Skip to main content

خبراء الفوركس الرأي


فوركس إي فس استعراض الخبراء 2017.


كتبه: مايكل لافندوسكي.


فوريكس إي التقييم فس.


الموثوقية.


استضافة الفوركس نيش فس.


فوركس-إي-فس هي شركة استضافة متخصصة تستهدف مباشرة الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس. هذا هو تداول العملات الأجنبية. باعتراف الجميع، أنا لست خبيرا مع هذا المتخصصة، لذلك بعض من الميزات وغيرها من الخيارات التي تقدمها مربكة بالنسبة لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعة الاستضافة التي توفرها، ويمكن للمتداولين في الفوركس النظر إلى هذه الميزات لتقييم قيمتها. الموقع لا يعطي تفاصيل كثيرة جدا عن نفسه، ولكن تمكنت من العثور على أنها تعمل من بلغاريا. لديهم خوادم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. أنها توفر التكرار لحزم استضافتها، مما يساعد على إبقائها لطيفة ومستقرة. وكما يوحي الاسم، فإنها تركز فقط على استضافة فس. لديهم العديد من الخيارات المختلفة ضمن هذه الفئة، والأسعار هي تنافسية منافسة، وخصوصا عند النظر في بعض من الميزات لطيفة التي تقدمها.


وقت التشغيل والموثوقية.


تركز على استضافة مستقرة.


وبما أن هذه الشركة توفر استضافة للأشخاص الذين سيستخدمونها لإجراء الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، فمن الواضح أن الاستقرار مهم للغاية. لديهم ضمان 99.99٪ وقت التشغيل، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. حتى أنها توفر التكرار من خلال مراكز البيانات الخاصة بهم لتجنب التوقف. يتم الانتهاء من أي الصيانة المجدولة التي يقومون بها خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون أسواق الفوركس مغلقة أو بطيئة.


ميزات لطيفة جدا، وخاصة في هذا السعر.


لدى الشركة عدة خيارات استضافة فس مختلفة للاختيار من بينها، وكلها قوية جدا وسوف تلبي احتياجات معظم الصغيرة إلى مواقع متوسطة الحجم. أنها تأتي مع عنوان إب مخصص، عرض النطاق الترددي غير محدود، وكمية سخية من مساحة القرص وعدد لا بأس به من الميزات المتعلقة الفوركس بما في ذلك "مت 4/5". كما تأتي حزم استضافة نهاية أعلى مع مستشارين خبراء مجانا للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. بالنسبة للاستضافة، لديهم ضمان أنهم لا إعادة تمهيد أبدا خلال الأسبوع، وسجل الجهوزية ممتازة، وأكثر من ذلك بكثير. يبدو أنها تركز فقط على ويندوز لنظام التشغيل، على الرغم من أنك يمكن أن تختار بين ويندوز 2003، 2008 و 2012.


دعم الموظفين المؤهلين 24/7.


هذه الشركة يبدو حقا أن نعرف كيفية تقديم دعم كبير. في حين لم أتمكن من العثور على الكثير من العملاء التعليق على أي جانب من جوانب الخدمة، لديهم نظام التذاكر لطيفة أنها الرد بسرعة. ليس لديهم دردشة حية أو دعم الهاتف، ولكن، بخلاف ساعات العمل. قاعدة معارفهم جيدة إلى حد ما، على الرغم من بالتأكيد ليست الأفضل في هذه الصناعة.


تسعير ممتاز لاستضافة فس.


التسعير لهذه الحزم استضافة منخفضة جدا. سوف تحصل على فس لطيفة فقط 18 $ شهريا في أدنى مستوى. وهذا يشمل 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 15 العربات من مساحة القرص، جنبا إلى جنب مع جميع الميزات العادية الأخرى. الخيار الأعلى نهاية هو فقط 80 $ في الشهر، وهذا هو مع 4.1 العربات من ذاكرة الوصول العشوائي.


استضافة لطيفة جدا للتجار الفوركس.


من ما أستطيع أن أقول، هذه الشركة تقدم استضافة كبيرة حقا بسعر رائع. فهي مركزة جدا على سوق الفوركس، وهو كبير جدا من ما يمكنني أن أقول. إذا كنت تاجر في هذه المنطقة، فمن المنطقي أن تعطي هذه الشركة نظرة قريبة جدا. الايجابيات:


استضافة فس بأسعار معقولة جدا مراكز بيانات متعددة استضافة موثوقة للغاية.


لا استضافة مشتركة أو خيارات استضافة مخصصة لا 24/7 دعم الهاتف المباشر.


رأي فوريكس الصحيح.


بقلم: تشارلي وارادي.


أولا وقبل كل شيء، قراء هذا الذين يبحثون عن عنوان ورل لمرافقة عنوان المقال سوف تكون بخيبة أمل حزين. لأنه، كما اتضح، ورأي الفوركس الصحيح لا يزال بالضبط أن & هيليب؛ رأي. إذا كنت تذهب على شبكة الإنترنت، والبحث عن خبير الفوركس، وقراءة له توت، والسوق يؤدي كما تقول بلوق انها سوف، ثم انه عبقرية، وينبغي أن يتبع عمياء و هيليب؛ حتى انه هو الخطأ.


كما تعلمون جيدا، والآراء هي مثل (إدراج اسم الجزء المناسب من الجسم هنا). الجميع لديه واحد. مع كمية المعلومات المتاحة فيما يتعلق بسوق الفوركس هناك، كيف يمكن للمرء تحديد ما هي شرعية؟ يجب أن يكون هناك نوع من تصنيف النجوم لفحص من خلال الطين. ثم مرة أخرى، من الذي سيحدد تصنيف النجوم؟ ألم يكون الشخص الذي يستمع إليه في نهاية المطاف؟


بعد قراءة عدة مقالات عن حالة سوق الفوركس الحالية، من بين العديد من مواقع الفوركس المعروفة على شبكة الإنترنت، وسوف تكتشف أن السوق اليوم هو مكان عظيم للبيع لأننا لم تختبر حتى الآن أدنى مستوى ممكن. سوف تجد أيضا أن السوق اليوم هو مكان عظيم لشراء لأن انخفاض قد عقدت وتظهر دعما كبيرا في هذا النطاق.


مجموعتان من الآراء تستند إلى نفس البيانات المجمعة، ولا تتناقض مع البيانات الأخرى. وهناك شخص أضعف من شأنه أن يضع نشل عصبي من هذا الارتباك. خاصة عند النظر في واضحة وندش]؛ انهم على حد سواء الحق! لذلك، هل ينزل إلى عملة إرم؟


لا. الخطأ الأول الذي يمكن لمتداول الفوركس أن يقوم به هو الحصول على رأي ميت ومن ثم البحث عبر الإنترنت للحصول على آراء تدعم مفاهيمه المسبقة. إذا كان أي شخص يبدو طويلا بما فيه الكفاية وصعبة بما فيه الكفاية، أنها سوف تجد شخص ما في مكان ما للاتفاق معه. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يبقى السؤال: من الذي تستمع إليه؟


القيام ببعض البحوث. هناك مجموعات تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. مع القليل من البحوث، يمكنك معرفة التي هي الأكثر نجاحا وحتى بعض برامج التوجيه. لا تتزوج من أي مجموعة معينة. إذا لم تكن تعمل نيابة عنك، فانتقل إلى شيء آخر. وفي النهاية، ستعثر على نفسك في مجموعة مريحة مع الأشخاص الذين يمكنك التفاعل معهم ومشاركة الأفكار (سواء كانت مشابهة أو عكسية)، وستعطيك المزيد من الثقة عند التداول. قد يكون لدى وسيط الفوركس الذي تستخدمه اقتراحات حول المكان الذي يمكنك العثور على المجموعات المناسبة، أو قد يكون لديك مجموعات متاحة من خلال موقعه على الانترنت.


عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإن الشخص وضع النظام هو أن يكون لك، وعليك أن تتحمل المسؤولية الكاملة عن نجاح أو عدم نجاح، من التجارة. ولكن في سوق الفوركس مثل السوق الحالية، حيث هناك العديد من الإشارات المختلطة هناك، فإنه من الجميل أن نعرف أنك لا يجب أن تذهب وحدها. انها مجرد رأي، بعد كل شيء. ولكن الرأي المتعلم، مع سجل حافل ناجح، يستحق أكثر من ذلك بكثير من الوجه من العملة.


أتمنى أن يكتب المزيد من الناس المدونات مثل هذه التي هي في الواقع متعة للقراءة. مع كل زغب تطفو على شبكة الإنترنت، فمن النادر أن تقرأ بلوق مثل لك بدلا من ذلك. أثناء البحث على الإنترنت جئت عبر أحد هذه المواقع التي تقدم كسب المال عن طريق تجارة الفوركس على الانترنت.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


معلومات عنا.


+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++


عزيزي تاجر الفوركس!


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.


أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت واختيار أفضل فكس الخبراء المستشارين ل ميتاتريدر 4 (MT4) منصة التداول لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


هذه هي أفضل الفوركس الروبوتات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!


تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا ونحن سوف تساعدك على أن تكون قادرة على اختيار أفضل الفوركس إي وفقا لاحتياجاتك. وهناك الكثير من التجار الفوركس قضاء سنوات من تداول العملات الأجنبية مع ما يقرب من أي نجاح، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه الروبوتات فكس سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.


ما أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس هو كل شيء.


تعلم معظم عملائنا تداول الفوركس بالطريقة الصعبة، فقدوا. هل نحن مختلفون؟ أعتقد لا. لقد تخبطنا العديد من الاختبارات في الماضي، وبالتالي قررنا أتمتة التداول لدينا، وربما نفس ما يفكر به معظم التجار الذين لا يمكن أن يبدو أن يحقق أرباح التداول.


هل يمكن أن يكون التداول الآلي بالكامل مربحا؟


إذا كنا نعتقد بشكل مختلف أننا لن تكون في هذه الصناعة. لقد رأينا إي & # 8217؛ s باستمرار تحقيق الربح على مر السنين، ويتم تقديم أفضل فقط الخبراء الاستشاريين من خلال هذا الموقع. وبالتالي فإن المطور إي يرسل لنا، ونحن اختبار ذلك، ونحن اختبار ذلك مرة أخرى ثم نقرر بالإجماع الطقس نريد لجعل إي العامة.


لا، أولا تحتاج إلى أن نفهم أن الخبراء المستشارين ليست سوى البرمجيات وأنها يمكن أن تفقد أيضا. ما يهم هو أن اختبار القيادة لهم أولا لمعرفة ما إذا كان إي تتصرف وفقا لإعدادات المخاطر الخاصة بك.


العثور على جيد الفوركس إي ليست سهلة. ما نعتقد وماذا لا. معظم المواقع مراجعة تدعو مستشارين الخبراء الخاصة بهم ناهيك عن أن هناك نقص في نتائج التداول الحية والممولة. نحن ببساطة نشر سجلات المسار الحي المقدمة من قبل عملائنا مما يجعل من السهل لتحليل استراتيجية نفسك.


وتستند جميع تعليقاتنا على باكتيستس، نتائج التداول الحية على حسابات حقيقية، نتائج التجريبي على حسابات الاختبار، وآرائنا، وآراء التجار الآخرين.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ إكسيرت أدفيسورس & # 8211؛ الروبوتات فكس.


الترتيب استنادا إلى مونثلي ريتورن & # 8211؛ الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:


توقعات الفوركس الاستطلاعات.


بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.


توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


ما هو التنبؤ الفوركس؟


استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.


مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.


#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


كيفية قراءة الغراب؟


إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:


مؤشر المشاعر الذي يسلم مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

المستقبل والخيار التداول في الهند التعليمي

المستقبل وتداول الخيارات في الهند تعليمي عند البدء، من المهم معرفة الحقائق. معرفة الحقائق حول التداول الآجلة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في واحدة من أكثر زوايا المغامرة في عالم الأعمال. كنت على وشك الشروع في رحلة حيث المستكشف يجب أن تعتمد فقط على الحس السليم والإبداع، ومواجهة التحديات التي تتطلب الذكاء والقوة، وروح المغامرة. هناك مخاطر، ولكن تداول العقود الآجلة هي رحلة حيث المكافآت تبرر المخاطر. وقد وصفت أسواق العقود الآجلة بأنها أسواق المزادات المستمرة وبوصفها غرف مقاصة للحصول على أحدث المعلومات عن العرض والطلب. هم أماكن الاجتماع من المشترين والبائعين من قائمة واسعة من السلع. أما السلع التي تباع حاليا فتشمل المنتجات الزراعية (تجارة الحبوب) والمعادن (مثل الذهب والفضة)، وتجارة الطاقات (النفط الخام والنفط)، والأدوات المالية، والعملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك. للتجار الآجلة، واحدة من أفضل الاقتراحات التي يمكن أن تتخذ من أجل أن تكون ناجحة هو اتباع الاتجاهات. العديد من التجار الآجلة التجارة دون خطة. حتى لو كان لديهم خطة، فإنها تخمين ثانيا وجعل الخطأ من عدم ا

أفضل منصة الفوركس لنا

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. آخر تحديث 11 نوفمبر 2015. لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية. ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآ