Skip to main content

تصبح مزود إشارة الفوركس


كيف تصبح مزود إشارة.


دخل إضافي للتجار الناجحين.


إذا كنت من التجار ذوي الخبرة مع استراتيجية ناجحة، يمكنك أن تصبح المورد إشارة تجارية وزيادة أرباحك! يمكن للتجار نسخ المعاملات الخاصة بك ودفع لك لهذه الخدمة.


سجل كبائع على موقع MQL5 وتمكن من مراقبة حساب التداول الخاص بك. سوف الملايين من التجار تكون قادرة على عرض والاشتراك في الإشارة الخاصة بك، في حين سوف تتلقى دفعتك.


إنشاء حساب MQL5 (أو تسجيل الدخول إذا كنت قد سجلت بالفعل). من بين أمور أخرى كثيرة، MQL5 تمكن التفاعلات بين التجار.


إرسال البيانات الشخصية الخاصة بك من أجل تسجيل كبائع.


الآن، تسجيل حسابك كمصدر لإشارات التداول وتعيين السعر المطلوب.


بعد التحقق، تظهر الإشارة في العرض وستصبح متاحة لملايين التجار للاشتراك. كما ترون، كل شيء بسيط! مواكبة العمل الجيد وكسب المزيد من المشتركين!


مزودو إشارات التداول.


تعد خدمة فكستم كوبي ترادينغ فرصة مثالية للتجار ذوي الخبرة من خلال ربط استراتيجياتهم مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم. كسب الاعتراف لمهاراتك وتصبح مزود إشارة التداول!


لدينا خدمة النسخ نسخة تسمح التجار مع الخبرة والمعرفة لكسب دخل إضافي دون أي جهد إضافي في حين تأسيس وجودها في هذه الصناعة.


بث إشارات التداول الخاصة بك للتجار في جميع أنحاء العالم في حين كسب الربح من اشتراكات الإشارة. عملية التسجيل بسيطة - إضافة إشارة وتعيين رسوم الاشتراك!


أعلى 5 مقدمي إشارات التداول.


خدمة سريعة وموثوق بها التعويض الشهري من الاشتراكات تصبح عضوا في المجتمع التجاري في جميع أنحاء العالم سوف إشاراتك تكون متاحة لآلاف التجار عرض المواهب الخاصة بك الاعتراف الاعتراف لمهاراتك.


تصبح مزود إشارة التداول في 4 خطوات بسيطة:


سجل مع فكستم وانتظر الموافقة.


الانضمام إلى خدمة التداول نسخة كمورد إشارة التداول.


تعيين رسوم الاشتراك.


لا تفرض شركة فكستم أي رسوم إضافية على مشتركي إشارات التداول.


رسوم الاشتراك هي الدفعة الوحيدة التي يتم تقديمها إلى مزود إشارة التداول كرسوم أسبوعية أو شهرية متكررة. يتم تعيين الحد الأدنى للرسوم في 20 وحدة. يجب على مزود إشارات التداول الحصول على الدفع باستثناء عمولة 20٪ التي يتم الاحتفاظ بها من قبل خدمة الإشارات.


الانضمام كمورد إشارة التداول والحصول على مكافآت لكل اشتراك.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت العالمية المحدودة العنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيسكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


تصبح مزود إشارة.


عندما تصبح مزود إشارة لإشارات التجارة الفوركس الآلي (أفتس) سوف تتلقى:


دعم العميل الكامل من أفتس، مما يتيح لك التركيز على التداول التعرض نظام التداول مع أي عمل إضافي على نهاية الخاص بك الدخل المتبقي. 40٪ من كل اشتراك شهري.


حساب التداول المباشر MT4 مع الحد الأدنى للرصيد 5،000 دولار أمريكي على الأقل 12 أسبوعا من تاريخ التداول على الحساب (حساب تداول مباشر أصغر مسموح به مع تاريخ طويل الأجل) نسبة تراجع لا تزيد عن 20٪ على مدى عمر الحساب صافي ربح على الأقل 5٪ على مدى عمر الحساب.


كيفية احتساب أرباحك:


سعر الاشتراك الشهري: 69 دولارا.


40٪ من سعر الاكتتاب: 27.60 $.


عدد المتابعين: 100.


إجمالي الأرباح الشهرية: 27.6 × 100 = 2.760 دولار أمريكي.


للاستفسار عن أن تصبح مزود إشارة، اتصل بنا باستخدام النموذج أدناه:


(وسيط، رقم الحساب، وكلمة المرور للقراءة فقط اختيارية)


تصبح زولوتريد التاجر / مزود إشارة.


إذا كنت ترغب في جعل بعض المال الإضافي كمتداول ثم تصبح & # 8220؛ المتداول & # 8221؛ على زولوتريد (الملقب مزود إشارة) من السهل جدا. يمكنك إرسال إشارة التجارة من العيش & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ حساب الوسيط أو من حساب تجريبي. أي. لا تحتاج فعلا إلى التجارة مع أي أموال نفسك وهناك & # 8217؛ ق أي تكلفة لتصبح مزود إشارة. يمكنك إما استخدام حساب مباشر أو تجريبي مع وسيط زولوتريد & # 8217؛ s الخاص (آافكس) أو مع أي واحد من وسطاء الشركاء.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


يتم عرض كل ما تبذلونه من الصفقات في الملف الشخصي زولوتريد الخاص بك مرة واحدة كنت قد أرسلت 31 التداولات صحيحة من حساب تجريبي، أو على الفور مع حساب حقيقي. الأشخاص الذين اختاروا أن يتبعوك كمقدم إشارة (& # 8220؛ المتابعون & # 8221؛) سيكون لديك من الصفقات الخاصة بك تنفذ تلقائيا في حساب الوسيط.


كمقدم إشارة يمكنك التداول في جميع أزواج العملات الرئيسية وكذلك العقود مقابل الفروقات (السلع الرئيسية والمؤشرات). يرجى ملاحظة أن بعض السماسرة قد لا تدعم السلع والمؤشرات، وبالتالي أتباعه على هؤلاء الوسطاء لن تكون قادرة على نسخ الصفقات الخاصة بك في العقود مقابل الفروقات. ومع ذلك منذ طرح زولوتريد العقود مقابل الفروقات على منصة في أكتوبر 2015، يمكن لمعظم أتباع الآن نسخ وتجارة هذه الصكوك أيضا. كل تاجر لديه أيضا لإنشاء ملف التعريف الخاص بهم مع صورة واستراتيجية الوصف، وكلاهما تتم مراجعتها من قبل زولوتريد قبل وضع هذه المعلومات على الهواء مباشرة. يمكنك أيضا تحديث متابعيك مع الرسائل العادية من صفحة ملفك الشخصي.


وأضاف زولوتريد تداول الخيارات الثنائية إلى برنامجه في وقت مبكر من عام 2015، ومنذ منتصف عام 2015 يمكن أيضا أن يتم نسخ الخيارات الثنائية التجار وتصبح مقدمي إشارة (أي تداول الخيارات الثنائية الاجتماعية). مرة أخرى يمكنك إنشاء إشارات الخيار الثنائي الخاص بك مع حساب تجريبي أو حساب حي، والقيود الوحيدة هي أن الولايات المتحدة واليابان المقيمين مستبعدين من البرنامج وفقا لتشريعات تلك البلدان.


تحصل على دفع 0.5 نقطة لكل لوت يتم تداولها من قبل شخص ما يليك مع & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ يعيش حساب زولوتريد. من الواضح أن قيمة 0.5 نقطة تختلف بسبب تقلبات العملة وأزواج العملات المتداولة. ويبلغ المتوسط ​​المرجح من قبل زولوتريد حوالي 4 دولارات لكل صفقة تجارية لكل وحدة قياسية. وغني عن القول أنه عندما تحصل على 100+ أتباع هذا يمكن أن تضيف ما يصل الى الكثير من اللجنة. يرجى ملاحظة أنك لن تتلقى سوى عمولات لشهور كنت مربحة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تفقد كل ما تبذلونه من العمولات عن أي أشهر خاسرة (والتي تشمل بنل غير المحققة). بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية فإن العائد هو 0.5٪ من حجم التداول لكل من إشاراتهم المنفذة أوين زولو تريد أتباع & # 8217؛ s حساب.


يمكنك الحصول على أموال بعد وصول حسابك في زولوتريد إلى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الرسوم هي 20 دولار ل بايبال، 30 دولار ل الولايات المتحدة التحويلات السلكية، 45 $ لا الولايات المتحدة التحويلات السلكية و 20 دولارا لكل دفعة إلى زولوتريد ماستركارد. المدفوعات يستغرق حوالي 30-45 أيام للوصول إلى حسابك.


إذا أردت، يمكنك أيضا إرسال إشارات من محطة MT4. هذا هو منصة التداول التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يسمح لك لإنشاء وتشغيل الخبراء المستشارين (إياس). هذه هي البرامج الآلية التي يمكن فتح وإغلاق الصفقات على أساس قواعد محددة مسبقا والأعلاف السعر في الوقت الحقيقي. أي. عندما تصبح مزود إشارة على زولوتريد يمكنك تشغيل أنظمة التداول الآلي والاستراتيجيات.


ومنذ فبراير 2014، كما قدم زولوتريد محطة التداول الخاصة بها والكتابات:


زولوتريد + ترادينغ ستاتيون & # 8211؛ هي تقنية عالية واجهة تجارية محطة التداول مع الرسوم البيانية التقنية (الشمعدانات، أوهلك، خطوط، الخ)، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المؤشرات (الاتجاه، مؤشرات التذبذب، أحجام، بيل ويليامز، التقلب، الخ)، خطوط مخصصة / النص / الكائنات وأكثر من ذلك بكثير. زولوسكريبتس & # 8211؛ تسمح لك بإنشاء وتجميع ونشر الخبراء الخاص بك (الروبوتات) وتشغيلها مباشرة في حساب زولوتريد التاجر الخاص بك.


كما تفرض زولوتريد بعض القيود على الرغم من ذلك عندما تتداول مع التجارة باعتبارها & # 8220؛ المتداول & # 8221؛ مزود إشارة مع حساب تجريبي:


الصفقات / إشارات لإنشاء السوق أو أوامر المعلقة يجب أن يكون الحد الأدنى الفاصل الزمني من 15 ثانية بين. أي. لا يمكنك فتح 2 أو أكثر من الصفقات في نفس الوقت. في غضون فترة 24 ساعة، هناك حد أعلى من 30 السوق و 30 أوامر المعلقة يمكن أن ترسل، فضلا عن الحد من 1000 تحديث الإشارات (على سبيل المثال تغيير مستويات التوقف). الحد الأقصى لعدد الصفقات المسموح به كمفتاح الإشارة & # 8211؛ ماركيت أند بندينغ & # 8211؛ يقتصر على 30 أوامر.


عند التداول وإرسال إشارات إلى زولوتريد من حساب التداول المباشر (بمعنى أنك تتداول مع المال الحقيقي) هذه الحدود لا تنطبق.


ولحماية متابعيك، يتعين على كل مزود إشارات الالتزام أيضا بالحد الأدنى من إرشادات زولوتريد التي تهدف إلى الحد من المخاطر. وتشمل هذه الحد من السحب العام الخاص بك وعدم السماح خسائر 700 نقطة أو أكثر على موقف واحد. استخدام قيم وقف الخسارة بمستويات معقولة إلزامي كما أن زولوتريد لا تحب نسبة الصفقات الفائزة قريبة من 100٪ حيث أن هذه عادة تعني عمليات سحب كبيرة محتملة وبالتالي مخاطر عالية.


بالإضافة إلى ذلك، في 12 ديسمبر 2014 زولوتريد أدخلت بعض القيود الإضافية التي تنطبق فقط على المقيمين في أوروبا. وقد تم ذلك وفقا لتشريعات الاتحاد الأوروبي من أجل الحد من المخاطر النظامية وزيادة حماية المستثمرين. اعتبارا من هذا التاريخ، سوف يكون أفضل 1،000 تاجر فقط متاحة ليتبعها سكان الاتحاد الأوروبي. وبالإضافة إلى ذلك جميع & # 8220؛ الفوركس التجار & # 8221؛ مرئية لسكان الاتحاد الأوروبي بحاجة إلى الامتثال للمعايير التالية:


وهو الحد الأقصى للتخفيض التاريخي لمتوسط ​​النقاط التي تقل عن 30٪ لكل صفقة تداول أكثر من 3 نقاط على زولوتريد لمدة 12 أسبوعا على الأقل.


بالنسبة إلى & # 8220؛ تجار الخيارات الثنائية & # 8221؛ يجب استيفاء المعايير التالية:


ونسبة الفوز أكبر من 30٪، عائد الاستثمار أكبر من 10٪ ما لا يقل عن 30 مواقف مغلقة.


بعض النصائح عندما تصبح زولوتريد & # 8220؛ ترادر ​​& # 8221؛ مزود الإشارات:


استخدام صورة لنفسك كصورة الملف الشخصي & # 8211؛ وهذا يخلق الثقة. عند وصف إستراتيجيتك، يجب أن تكون واضحة وكاملة. ومن المفيد أيضا أن نقترح كم من الكثير من أتباع ينبغي أن تستثمر لكل 1000 $ التوازن، كم عدد الصفقات المفتوحة التي ينبغي أن تسمح والتي توقف مستويات يجب أن تحدد. يمكنك التداول بحساب مالي حقيقي (إن أمكن) أو على الأقل تتبع نفسك من حساب زولوتريد حي. يتم عرض هذه المعلومات في الملف الشخصي زولوتريد الخاص بك ويخلق الثقة. سوف تكسب أنت حسنات الكثير من الأتباع والاحترام لأنك التجارة مع المال الخاص بك. تأكد من الالتزام بمعايير المقيمين في الاتحاد الأوروبي لأنك تريد التأكد من أن ملفك الشخصي مرئي للعملاء من البلدان الأوروبية لزيادة أرباحك المحتملة. بسبب الانقطاع الحتمي بين أسعار تنفيذ التجارة الخاصة بك وتلك من أتباع زولوتريد الخاص بك، لا ينصح استراتيجيات سلخ فروة الرأس. التداول خلال الأخبار يمكن أيضا إنشاء نتائج مختلفة بشكل كبير بين يدكم وحسابات متابعك & # 8217؛ لأن بعض وسيط توسيع انتشار كبير خلال الأحداث الأخبار. التواصل بانتظام مع أتباعك والسماح لهم معرفة عند تغيير الاستراتيجية الخاصة بك. أجب عن أسئلة المتابعين في خلاصتك إذا كانت ذات صلة. ومع ذلك، لا تحصل على تعثر في الرد على التعليقات السلبية أتباع بعد نشر بعض الصفقات السلبية. هناك دائما الناس الذين يتوقعون لك الفوز 100٪ من الصفقات الخاصة بك. فتح حساب تجريبي زولوتريد نفسك أولا حتى تتمكن من متابعة بعض التجار شعبية أخرى والنظر في استراتيجياتهم والاتصالات.

Comments

Popular posts from this blog

خبراء الفوركس الرأي

فوركس إي فس استعراض الخبراء 2017. كتبه: مايكل لافندوسكي. فوريكس إي التقييم فس. الموثوقية. استضافة الفوركس نيش فس. فوركس-إي-فس هي شركة استضافة متخصصة تستهدف مباشرة الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس. هذا هو تداول العملات الأجنبية. باعتراف الجميع، أنا لست خبيرا مع هذا المتخصصة، لذلك بعض من الميزات وغيرها من الخيارات التي تقدمها مربكة بالنسبة لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعة الاستضافة التي توفرها، ويمكن للمتداولين في الفوركس النظر إلى هذه الميزات لتقييم قيمتها. الموقع لا يعطي تفاصيل كثيرة جدا عن نفسه، ولكن تمكنت من العثور على أنها تعمل من بلغاريا. لديهم خوادم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. أنها توفر التكرار لحزم استضافتها، مما يساعد على إبقائها لطيفة ومستقرة. وكما يوحي الاسم، فإنها تركز فقط على استضافة فس. لديهم العديد من الخيارات المختلفة ضمن هذه الفئة، والأسعار هي تنافسية منافسة، وخصوصا عند النظر في بعض من الميزات لطيفة التي تقدمها. وقت التشغيل والموثوقية. تركز على استضافة مستقرة. وبما أن هذه الشركة توفر استضافة للأشخاص الذين سيستخدمونها لإجراء الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، فمن

المستقبل والخيار التداول في الهند التعليمي

المستقبل وتداول الخيارات في الهند تعليمي عند البدء، من المهم معرفة الحقائق. معرفة الحقائق حول التداول الآجلة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في واحدة من أكثر زوايا المغامرة في عالم الأعمال. كنت على وشك الشروع في رحلة حيث المستكشف يجب أن تعتمد فقط على الحس السليم والإبداع، ومواجهة التحديات التي تتطلب الذكاء والقوة، وروح المغامرة. هناك مخاطر، ولكن تداول العقود الآجلة هي رحلة حيث المكافآت تبرر المخاطر. وقد وصفت أسواق العقود الآجلة بأنها أسواق المزادات المستمرة وبوصفها غرف مقاصة للحصول على أحدث المعلومات عن العرض والطلب. هم أماكن الاجتماع من المشترين والبائعين من قائمة واسعة من السلع. أما السلع التي تباع حاليا فتشمل المنتجات الزراعية (تجارة الحبوب) والمعادن (مثل الذهب والفضة)، وتجارة الطاقات (النفط الخام والنفط)، والأدوات المالية، والعملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك. للتجار الآجلة، واحدة من أفضل الاقتراحات التي يمكن أن تتخذ من أجل أن تكون ناجحة هو اتباع الاتجاهات. العديد من التجار الآجلة التجارة دون خطة. حتى لو كان لديهم خطة، فإنها تخمين ثانيا وجعل الخطأ من عدم ا

أفضل منصة الفوركس لنا

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. آخر تحديث 11 نوفمبر 2015. لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية. ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآ