Skip to main content

الخيارات الثنائية في سوق الأوراق المالية


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل في الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا أمريكيا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص هذا السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق العائد الثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق على هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.


تداول الأسهم.


تداول الأسهم في الخيارات الثنائية يحدث كل يوم - يتم تداول عدد لا يحصى من الأسهم في جميع أنحاء العالم. وتؤدي هذه الحركة إلى تقلب قيمة أسهم الشركات الفردية. في محاولة للسماح للتجار للاستفادة من هذه التقلبات، ونحن نقدم الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأسهم من البورصات في جميع أنحاء العالم.


تداول الأسهم في الخيارات الثنائية.


تداول الأسهم يحدث كل يوم حيث يتم تداول عدد لا يحصى من الأسهم في جميع أنحاء العالم. وربما يفسر ذلك من حقيقة أنها تسمح للناس بالمشاركة في أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها من الشركات التي يعرفونها ويحبونها أكثر. وبناء على ذلك، فإن الأسهم الأكثر شيوعا التي يتم تقديمها كموجودات أساسية للخيارات الثنائية هي أسهم الشركات الكبيرة والتكنولوجيا الفائقة مثل غوغل، والشركات الكبيرة متعددة الجنسيات مثل ماكدونالد & # 8217؛ s، نايكي وباركليز.


بحكم التعريف، الأسهم هي حصة من شركة معينة. وعندما ترتفع قيمة الشركة، فإنها تترجم إلى ارتفاع قيمة أسهمها. الفكرة من وراء تقديم تداول الأسهم في الخيارات الثنائية للشركات الشعبية هي أن المعلومات والأخبار متاحة بسهولة لهم لمساعدة التجار على جعل الصفقات على علم.


في الخيارات الثنائية، إذا كان المتداول يضع خيار بوت على سهم مثل تسلا وينتهي الخيار في 2 ساعة، وهذا يعني أنه أو أنها تعتقد أن أسهم تسلا تنخفض في القيمة بنهاية الساعتين التاليتين. السعر يحتاج فقط للتحرك أعلى قليلا أو أقل من سعر سترايك للتجارة لتكون مربحة.


لماذا تداول الأسهم؟


الفرص المربحة.


سوق الأسهم متقلبة جدا. وهذا يخلق فرصا عديدة للتداول المربح مع ارتفاع أسعار أسهم الشركة صعودا وهبوطا.


سهلة للتجارة.


أسهم التداول سهلة ومباشرة. فالتجار لا يهتمون إلا بحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم ولا يحتاجون إلى البحث عن أسواق تتجه.


انخفاض متطلبات الاستثمار.


اعتمادا على الأداة المستخدمة، الأسهم المتاحة للتداول مع مبالغ الاستثمار منخفضة تصل إلى 25 $. يتم أيضا دفع العوائد المحتملة ومعروفة مسبقا.


المعلومات المتاحة على نطاق واسع.


السهولة التي يمكن تداول الأسهم لديها الكثير للقيام مع على نطاق واسع مجانا المعلومات المتاحة. مجرد احترس من الأحداث الهامة والقفز في التجارة في الوقت المناسب.


العوامل التي تؤثر الأسهم.


تقارير الأرباح الربعية.


أربع مرات في السنة، يطلب من الشركات المتداولة في البورصة أن تبلغ عن أدائها حتى يتمكن المستثمرون من قياس الصحة المالية للشركة وتحديد ما إذا كانت تستحق استثماراتهم. وهذا يخلق فرصا تجارية لأن تقلبات الأسعار مرتفعة عندما تعلن الشركات أرباحا فصلية.


على سبيل المثال، إذا قدمت الشركة نتائج ربع سنوية بأرباح أفضل مما كان متوقعا، فإن أسعار الأسهم تقفز عادة. على العكس من ذلك، إذا كان التقرير مخيبا للآمال، الأسهم تعثر.


تقلبات أسعار العملات.


في وقت سابق من هذا العام، تخلى البنك المركزي السويسري عن سياسته المتمثلة في الاحتفاظ بقيمة الفرنك السويسري بانخفاض اليورو مقابل العملة التي تحركت بأكثر من 15٪ في اليوم. وأدى ذلك إلى انخفاض أسعار أسهم الشركات السويسرية الكبرى بما في ذلك الساعاتي سواتش والمواد الغذائية متعددة الجنسيات نستله إلى الركود.


ويرجع ذلك إلى أن العملة في بلد ما ترتفع، مما يجعل منتجات البلاد أكثر تكلفة للمشترين الأجانب. ونتيجة لذلك، يظهر سوق الأسهم انخفاض الأسعار في جميع المجالات.


منتجات وخدمات جديدة.


تكهنات المنتج والإعلانات خلق الدعاية والإثارة بشأن الأرباح المستقبلية للشركة والتدفق النقدي. ويؤثر ذلك بشكل عام على أسعار الأسهم ما لم يحصل المنتج على ردود فعل سلبية ومستوى منخفض من الحماس.


على سبيل المثال، أبل آي بود نانو أعلنت في سبتمبر 2005 تسبب سعر سهم أبل لتسلق 3.3 في المئة ليغلق عند 69.34 $. الإعلان عن كريتيف's ويبكام ليف موشن في نفس الوقت فعل العكس وانخفض سعر السهم للشركة.


الأسهم الشعبية.


الأسهم الأكثر شعبية المتاحة لتداول الخيارات الثنائية تشمل أبل وجوجل وفودافون.


تأسست في عام 1976 من قبل ستيف جوبز، وشركة أبل هي شركة تكنولوجيا متعددة الجنسيات الأمريكية مقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا. يتداول التداول فى اسهم شركة أبل يوم الاثنين الى الجمعة من الساعة 13:40 بتوقيت جرينتش الى الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


غوغل هي شركة تقنية أمريكية متخصصة في الخدمات والمنتجات ذات الصلة بالإنترنت. تأسست في عام 1998. التداول في أسهم جوجل يدير الاثنين إلى الجمعة، من 13:40 غمت إلى 20:00 بتوقيت جرينتش.


مع أكثر من 430 مليون مشترك، فودافون هي شركة اتصالات متعددة الجنسيات البريطانية مقرها في لندن. يتداول التداول في أسهم فودافون من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش إلى 15:30 بتوقيت جرينتش.


الأسهم الشعبية الأخرى المتاحة للتداول تشمل وول مارت، الفيسبوك، كوكا كولا وتاتا الصلب.


لمعرفة ما يحدث مع الشركات المفضلة لديك وتحديد فرص التداول في وقت لاحق، والتحقق من التقويم الاقتصادي لدينا لإشارات التداول اليومية والأسبوعية.


محاولة الأسهم التداول الآن.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية.


تتضمن أسهم التداول شراء وبيع أسهم الشركة. يتم تقاسم ملكية الشركة بين الأفراد على أساس حيازات الأسهم في الشركة.


بالإضافة إلى حصة الملكية المخصصة للمساهمين الرئيسيين وأصحاب الشركات، هناك جزء من الأسهم المخصصة للتداول في السوق الثانوية. ما يسمى تعويم الحرة. هذا هو الجزء الذي يتم تبادله من شخص إلى آخر، وعادة على أساس ارتفاع رأس المال.


عمليات سوق الأسهم.


الأسهم يمكن تداولها في السوق الأولية والسوق الثانوية، وأيضا في سوق الخيارات الثنائية. السوق الرئيسي هو حيث يتم شراء العروض العامة. يتم تداول الأسهم في الأسواق الثانوية على أرضية مختلف البورصات في جميع أنحاء العالم. حتى الأسهم التي يتم شراؤها كقروض عامة سوف تجد في نهاية المطاف طريقها إلى السوق الثانوية عندما يسمح للمستثمرين قانونيا لتسريح مخزوناتهم.


في سوق الخيارات الثنائية، تتجاوز الأسهم المتداولة محاولة الحصول على الحركة الصاعدة أو الهبوطية للأسعار. وهو ينطوي على تداول سلوك السهم المعني:


أ) هل سيكون سعر السهم مرتبطا بمجموعة أو سيواجه اختراقا ضمن إطار زمني معين؟


ب) هل يكون السهم أعلى أو أقل من سعر معين بعد بضع ساعات أو أيام أو أسابيع؟


ج) هل يوجد حاجز السعر الذي من المتوقع أن تلمسه الأسهم في إطار زمني معين أم أن السهم يفتقد هذا السعر؟ هل من المرجح أن يلمس السهم مستوى سعر أكثر من آخر؟


د) هل يتفوق مخزون معين على نظرائه في وقت معين؟ فمن الممكن فعلا للتداول أداء الأسهم مع آخر.


هذه هي الأسئلة التي أولئك الذين يشاركون في الأعمال التجارية من الأسهم التجارية في سوق الخيارات الثنائية تسعى للرد كلما أخذوا مناصب في السوق.


الأسهم المعروضة للتداول في سوق الخيارات الثنائية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. هناك وسطاء الذين سيتم تصنيف الأسهم وفقا للمناطق، وهناك أولئك الذين سوف قائمة الأسهم بشكل عشوائي. ومع ذلك، فإن معظم الخيارات الثنائية السماسرة قائمة الأسهم التالية للتداول:


د) الأسهم المصرفية الرئيسية مثل هسك، جولدمان ساكس، باركليز، لويدز، سبيربانك، الخ.


ه) أسهم الاتصالات مثل فرنسا تليكوم، تركسل، الخ.


و) مخزونات تسويق البترول مثل بتروبراس، لوكوال، غازبروم.


ز) شركات السيارات مثل نيسان وتويوتا وغيرها.


اعتمادا على مكان التاجر، قد يقرر تداول الأسهم من منطقة معينة أو قد يقرر تداولها عشوائيا.


إجراءات تداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى التي يجب على المتداول اتخاذها عند اتخاذ قرار تداول الأسهم هو فتح حساب تداول مع وسيط الخيارات الثنائية. معظم الوسطاء في سوق الخيارات الثنائية المدرجة في هذا الموقع سوف يقبل 200 دولار كحد أدنى لفتح الحساب.


ثم يتبع عملية فتح الحساب عن طريق ملء نموذج فتح الحساب، وتقديم دليل على عنوان (فاتورة المرافق أو كشف حساب مصرفي) وإثبات الهوية (بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي) للحصول على الحساب تفعيلها، يبدأ.


وبمجرد أن يكون الحساب نشطا، يقوم المتداول بتمويل الحساب ويبدأ التداول باستخدام المعرفة المكتسبة من عملية التداول لشراء وبيع الأسهم.


في الأسهم المتداولة، سوف يبحث التجار أساسا عن العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع حاد أو انخفاض في سعر السهم. على سبيل المثال، أحداث مثل الأرباح الصلبة، وانخفاض في الخسائر في أعقاب بعض مواقف الخسارة السيئة جدا، منتج ثوري مع إمكانات كبيرة في السوق أو تعيين الرئيس التنفيذي الجديد مع سجل حافل من سحب تحول الشركات المستحيل، هي الأحداث التي من شأنها أن تثير الطلب وحجم الشراء في الأصل. عندما يحدث العكس، سوف يبيع المستثمرون الأسهم المتضررة، وهذا سيخفض سعره. تقارير الأرباح وحدها يمكن أن يكون موسم مربح جدا للتداول الخيارات الثنائية الأسهم مرة واحدة وقد فهمت التاجر كيفية استخدام المعلومات التي تقدمها. ويمكن استخدام هذه الأحداث لتداول الخيار العالي / المنخفض، فضلا عن خيار اللمس / لا اللمس.


الخيارات الثنائية توفر عملية دخول أسهل في تداول الأسهم للمبتدئين. لذلك يجب على التجار تحديد أي من المسارات سيكون الأنسب لهم عندما يتعلق الأمر الأسهم التجارية.


تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية.


الأسهم هي مجرد واحدة من العديد من أنواع الأدوات المالية الكامنة يمكنك التجارة باستخدام الخيارات الثنائية. من المفيد جدا أن ننظر إلى خيار ثنائي كوسيلة لتداول أصل ما مثل الأسهم - يمكنك أيضا استخدامه لتداول العملات والسلع مثل الذهب والنفط، وأكثر من ذلك. كيف يمكنك تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية، وكيف تختلف عن تجارة الأسهم التقليدية والاستثمارات خيار الأسهم الأخرى؟


الخيارات الثنائية مقابل الأسهم وخيارات الأسهم.


على الرغم من أن الكثير من الناس يعرفون أساسيات كيفية عمل سوق الأوراق المالية، ومعظمهم لا يعرفون من العديد من الخيارات المتاحة للمستثمرين. وشملت في هذا هو الخيارات الثنائية، وهو خطر أعلى ولكن بديلا واضحا لتداول الأسهم التقليدية وخيارات الأسهم. نحن نقارن وتباين أوجه التشابه والاختلاف بين الأسهم التجارية والخيارات الثنائية.


السعر: عامل الاختلاف الرئيسي.


يتم تسعير الأسهم في البداية على أساس عدد من العوامل المختلفة بما في ذلك كم من قيمة الشركة وعدد الأسهم المتاحة للتداول العام. وبعد ذلك سيتحكم السوق ويستند سعر السهم الحالي إلى ما يرغب المستثمرون بدفعه في ذلك الوقت.


خيارات الأسهم تعطي المستثمر الحق في تأمين هذه الأسهم بسعر البيع لفترة محددة من الزمن. وبصفة أساسية، يكون من حق شراء الأسهم لهذا السعر بغض النظر عما إذا كان السهم يزيد في قيمتها خلال تلك الفترة الزمنية. يتم الربح من خلال شراء خيار الأسهم التي من المتوقع أن تزيد في السعر، ثم تحويلها في أقرب وقت انتهاء فترة انتهاء الصلاحية.


الخيارات الثنائية مختلفة تماما. بدلا من شراء حصة في الشركة، كنت تراهن أساسا على قيمة تلك الحصة في الشركة. وبما أنك لا تملك حصة من الشركة، لا يمكنك الربح من مكاسبها ولا تتلقى أرباحا. بدلا من ذلك تتوقع ما إذا كان سعر سهم الشركة سوف يرتفع أو ينخفض ​​إلى نقطة معينة والرهان وفقا لذلك. المزايا في القيام بذلك هي حقيقة أن لديك القدرة على الرهان على أسهم شركة أو غيرها من الأصول التي هي من النطاق السعري الخاص بك إذا كنت ترغب في شراء الأسهم.


على سبيل المثال، أسهم شركة أبل حاليا مكلفة جدا بالنسبة لأسعار الأسهم الأخرى، وبالتالي قد لا تتمكن من تحمل المبلغ الذي تفضل شراءه. بدلا من ذلك، من خلال تداول الخيارات الثنائية أبل لم يكن لديك لدفع سعر السهم، ببساطة تكلفة الخيار.


مستوى المخاطر.


على الرغم من أن هناك خطر في أي وقت كنت تستثمر، العديد من المستثمرين النظر في الخيارات الثنائية لتكون نمط خطر أعلى من الاستثمار بالمقارنة مع الأسهم التقليدية وخيارات الأسهم. مع الأسهم، وإذا كان السعر بعد الشراء يبدأ في الانخفاض، يمكنك الاستمرار على الأسهم لطالما لزم الأمر، على أمل أن تبدأ في نهاية المطاف في الارتفاع مرة أخرى، وهو ما يكفي بالنسبة لك لاسترداد الاستثمار الأولي الخاص بك، أو كبيرة النسبة المئوية منه. مع خيار الأسهم، يمكنك اختيار عدم شراء الأسهم إذا انخفض السعر وببساطة فقدان الأموال المستثمرة في الخيار.


بدلا من ذلك، الخيارات الثنائية لديها وقت محدد لانتهاء الصلاحية وهناك عادة اثنين فقط من النتائج: في المال أو من المال. أساسا، ما يعنيه هذا للمستثمرين هو أن هناك طرقا أقل لكسب المال والمزيد من احتمال الخسارة. بيد أن الفائدة هي أن العائدات المحتملة أعلى بكثير.


تقنية المستخدمة في التداول.


في كثير من الأحيان غير محققة من قبل المستثمرين هي أوجه التشابه في التقنية المستخدمة في الاستثمار في الأسهم وخيارات الأسهم والخيارات الثنائية. إذا كنت حاليا شراء الأسهم بنشاط، ثم على الأرجح لديهم فهم جيد للسوق وكيفية جعل الاستثمارات الحكيمة. هذه المهارات ضرورية لتداول الخيارات الثنائية، وسوف تجعل عملية التعلم تذهب بلا حدود أسرع. من خلال فهم كيفية قراءة البيانات المالية والرسوم البيانية، وسوف تترجم بسهولة هذا إلى إشارات التي تساعدك على تحديد متى أفضل وقت لشراء الخيارات الثنائية.


الأصول المتاحة.


تشابه آخر بين الأسهم التقليدية والخيارات الثنائية هو أنواع مختلفة من الأصول المتاحة للتجارة. الأسهم وخيارات الأسهم يمكن شراؤها لشركة واحدة، والسلع، ومؤشر أو في النقد الأجنبي. هذا ينطبق على الخيارات الثنائية وكذلك فقط، كما ذكر سابقا، كنت لا تملك حصة من أي من هذه الأصول، ببساطة الرهان ضده.


قبل أن تصبح مألوفة أولا مع سوق الأسهم وكيفية تداول الأسهم، وسوف تشعر أنك أكثر راحة ويكون لها السبق عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. النظر في أوجه التشابه والاختلاف وتحديد ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو شيء من شأنها أن تكون جذابة لك.


تداول الأسهم الثنائية مقابل تداول الأسهم التقليدية.


النوع الأساسي من تجارة الأسهم هو حيث يمكنك ببساطة شراء وبيع الأسهم في الشركة. شراء الأسهم في الشركة هو في الأساس الرهان أن الشركة سوف تسير على ما يرام، وأنك سوف تكون في وقت لاحق قادرة على بيع الأسهم بسعر أعلى مما كنت قد اشتريت ل، مما أدى إلى الربح. في حين أنه من الممكن لبيع الأسهم قصيرة، وهذه العملية هي ملتوية للغاية وخطرة إلى حد ما. هذه هي الطريقة التي يستفيد بها معظم الناس في سوق الأسهم الهبوطي، من خلال & # 8216؛ الأسهم بيع قصيرة & # 8217؛.


تداول الأسهم الثنائية يسمح لك للمراهنة على ما إذا كان سعر سهم معين سيرتفع أو يسقط دون شراء السهم نفسه في الواقع. يمكنك الرهان السعر سوف ترتفع، واستخدام & # 8216؛ خيار الاتصال & # 8217؛ أو يمكنك الرهان السعر سوف تنخفض ووضع & # 8216؛ وضع الخيار & # 8217؛.


مع تداول الأسهم الثنائية، وحجم حركة السعر ليس عاملا في كمية دفع تعويضات وردت على التجارة. مع تداول ثنائي لك إما الفوز أو فقدان التجارة. لا يهم كم من الفوز لديك، والعائد الخاص بك هو نفسه كما لو كنت سكيد في فوز 1 نقطة. مع الأسهم التقليدية حجم الحركة يؤثر كثيرا كم من المال تكسب أو تفقد مع التجارة.


خيارات الأسهم التقليدية مقابل الخيارات الثنائية.


تمنحك خيارات الأسهم التقليدية الحق في شراء أو بيع كمية محددة من الأسهم في أي وقت أو وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار (الذي نسميه "دعوة" أو "وضع" بدلا من شراء أو بيع). مع خيارات الأسهم التي لا تملك في الواقع قطعة من الشركة - خيار الأسهم هو مجرد عقد مؤقت، وهناك دائما تاجر آخر في الطرف الآخر من تداول الخيارات الأسهم الخاصة بك. شخص سيفوز وسوف يفقد شخص ما. وعادة ما تجتذب هذه الصفقات الأشخاص ذوي رأس المال الأقل؛ فهي توفر نفوذا أعلى من تداول الأسهم التقليدية أيضا.


الخيارات الثنائية للأسهم هي عقود، مثل خيارات الأسهم التقليدية. لديهم أوقات انتهاء الصلاحية، تماما مثل خيارات الأسهم التقليدية. لديك أيضا خيار للاتصال أو وضع، مما يعني أنك يمكن أن تستفيد في ارتفاع أو هبوط السوق. عندما تأخذ خيار الأسهم الثنائية، ومع ذلك، ما تقومون به هو الرهان أن الأسهم سوف أو لن تصل إلى سعر معين خلال فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت الفوز في الرهان، يمكنك كسب مبلغ من المال الذي استثمرت فيه. إذا فقدت الرهان، تخسر الاستثمار الخاص.


حتى تتمكن من النظر في خيار ثنائي كنوع محدد من خيار الأسهم. باستثناء اتخاذ قرار الشراء أو البيع خلال فترة انتهاء الصلاحية، تتخذ قرارا عند الاتصال أو وضع، ثم انتظر لمعرفة ما يحدث (أو الخروج إذا كنت تعتقد أن هذا هو أفضل).


مع الخيارات الثنائية قد تكون قادرة على دخول السوق مع أقل رأس المال، كما يمكنك مع خيارات الأسهم القياسية، وكنت قد تستفيد في السوق الصاعدة أو الهبوطية. التداول الخيارات الثنائية لا تشمل مخاطر كبيرة وينتشر، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى حساب لذلك عند معرفة التمويل الخاص بك وكيف كنت ذاهب لإدارة أموالك. وكما هو الحال مع أي نوع آخر من تداول الأسهم، وسوف تحتاج إلى الاقتراب من الخيارات الثنائية مع نوع من طريقة الصلبة في المكان الذي ثبت النتائج من أجل أن تصبح مربحة على المدى الطويل.


هل الخيارات الثنائية مناسبة لك؟ هذا يعتمد على لك شخصيات مختلفة والميزانيات قد تكون أكثر ملاءمة لتداول الخيارات الثنائية، خيارات الأسهم القياسية، أو تداول الأسهم التقليدية.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments

Popular posts from this blog

خبراء الفوركس الرأي

فوركس إي فس استعراض الخبراء 2017. كتبه: مايكل لافندوسكي. فوريكس إي التقييم فس. الموثوقية. استضافة الفوركس نيش فس. فوركس-إي-فس هي شركة استضافة متخصصة تستهدف مباشرة الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس. هذا هو تداول العملات الأجنبية. باعتراف الجميع، أنا لست خبيرا مع هذا المتخصصة، لذلك بعض من الميزات وغيرها من الخيارات التي تقدمها مربكة بالنسبة لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعة الاستضافة التي توفرها، ويمكن للمتداولين في الفوركس النظر إلى هذه الميزات لتقييم قيمتها. الموقع لا يعطي تفاصيل كثيرة جدا عن نفسه، ولكن تمكنت من العثور على أنها تعمل من بلغاريا. لديهم خوادم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. أنها توفر التكرار لحزم استضافتها، مما يساعد على إبقائها لطيفة ومستقرة. وكما يوحي الاسم، فإنها تركز فقط على استضافة فس. لديهم العديد من الخيارات المختلفة ضمن هذه الفئة، والأسعار هي تنافسية منافسة، وخصوصا عند النظر في بعض من الميزات لطيفة التي تقدمها. وقت التشغيل والموثوقية. تركز على استضافة مستقرة. وبما أن هذه الشركة توفر استضافة للأشخاص الذين سيستخدمونها لإجراء الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، فمن

المستقبل والخيار التداول في الهند التعليمي

المستقبل وتداول الخيارات في الهند تعليمي عند البدء، من المهم معرفة الحقائق. معرفة الحقائق حول التداول الآجلة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في واحدة من أكثر زوايا المغامرة في عالم الأعمال. كنت على وشك الشروع في رحلة حيث المستكشف يجب أن تعتمد فقط على الحس السليم والإبداع، ومواجهة التحديات التي تتطلب الذكاء والقوة، وروح المغامرة. هناك مخاطر، ولكن تداول العقود الآجلة هي رحلة حيث المكافآت تبرر المخاطر. وقد وصفت أسواق العقود الآجلة بأنها أسواق المزادات المستمرة وبوصفها غرف مقاصة للحصول على أحدث المعلومات عن العرض والطلب. هم أماكن الاجتماع من المشترين والبائعين من قائمة واسعة من السلع. أما السلع التي تباع حاليا فتشمل المنتجات الزراعية (تجارة الحبوب) والمعادن (مثل الذهب والفضة)، وتجارة الطاقات (النفط الخام والنفط)، والأدوات المالية، والعملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك. للتجار الآجلة، واحدة من أفضل الاقتراحات التي يمكن أن تتخذ من أجل أن تكون ناجحة هو اتباع الاتجاهات. العديد من التجار الآجلة التجارة دون خطة. حتى لو كان لديهم خطة، فإنها تخمين ثانيا وجعل الخطأ من عدم ا

أفضل منصة الفوركس لنا

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. آخر تحديث 11 نوفمبر 2015. لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية. ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآ