Skip to main content

الفوركس رغوة بك ورقة


فوريكس ®
لمدة 30 عاما فوريكس ® كان مرادفا للصفحات الرغوة البلاستيكية الصلبة غرامة، بيضاء. تقدم مجموعة منتجات فوريكس ® مجموعة واسعة من المواد الورقية الخفيفة ذات الجودة العالية للاستخدام الداخلي والخارجي في محفظة واسعة النطاق. الشخصية هي أيضا موضع ترحيب: الألوان الخاصة، والتعبئة والتغليف الخاصة وحتى الإنتاج المحدد من قبل العملاء كلها جزء من خدمة فوريكس ®.
المعالجة الميكانيكية البسيطة مع الأدوات القياسية للعمل مع الخشب والبلاستيك فوريكس ® المنتجات خالية من المواد الخطرة وتفي بمتطلبات جميع تعليمات روهس / ويي والمرسوم الكيميائي للاتحاد الأوروبي (ريتش)
متغيرات المنتج.
فوريكس ® الكلاسيكية.
فوريكس ® الطباعة.
فوريكس ® اللون.
يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر
فوريكس ® معلومات عن المنتج مواصفات المنتج مواصفات المنتج ومجموعة المنتجات والألوان والأشكال ومجالات التطبيق بدف 616 كيلوبايت فوريكس ® دليل المعالجة الكلاسيكي معالجة ومجالات التطبيق والتوجيهات والأوامر بدف 1.0 مب.
ونحن سعداء للمساعدة.
التطبيقات.
العمل الإبداعي عرض الطباعة الرقمية (بوس / بوب) تصميم المعرض الأثاث التصميم الداخلي الترقين حواجز / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر المناسب لافتات.
الخصائص.
من السهل معالجة مقاومة الحريق قابليتها ارتداء الصلب / مقاومة الطقس.
نطاق قياسي.
السماكة: 1 - 19 مم (10 سمك، 4 عرض، 3 أطوال)

الفوركس كلاسيك جامدة بك مجلس رغوة، أبيض (العرف قطع المتاحة)
مقاومة الطقس والرطوبة من لوحات الفوركس تجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق (على سبيل المثال، لافتات، والإعلان لوحة، وشرفات شرفة، ألواح الحائط، وما إلى ذلك) وفي بناء غرف رطبة. بسبب متانة هذه الوزن الخفيف، قدرتهم على أخذ الطباعة و صنعة بسيطة يمكن العثور على لوحات في استخدامها في المعارض التجارية و المعارض البناء، كما دعم للصور، في العرض و تسجيل الإنتاج أو في صنع فواصل غرفة والأثاث.
يجب قطع ألواح رغوة الفوركس باستخدام شفرة منشار دائري مرصع بالكربيد مع أسنان مناسبة للعمل البلاستيكي. سرعة القطع يجب أن تصل إلى 3000 م / دقيقة اعتمادا على كثافة وتكوين الأسنان من شفرة المنشار. يجب أن يكون معدل التغذية حوالي 30 م / دقيقة.
لقم الثقب المعدني، وعند الحاجة إلى أقطار أكبر، يمكن استخدام القواطع الدائرية أو بتات المركز. يجب أن تكون سرعة القطع بين 50 و 300 لفة / دقيقة بمعدل تغذية من 0.3 - 0.5 مم / لفة.
لوحات رغوة الفوركس يمكن رسمها، طباعة الشاشة والورنيش. أفضل طريقة للطباعة هي عملية بالشاشة الحريرية أو الطباعة لوحة رقمية. وعادة ما يتم وضع العلامات على الفوركس مع الأفلام ذاتية اللصق مثل أوراكال.
أوراق الفوركس يمكن أن مسمر، ثمل، برشامد ولصقها. عند الإلتصاق مطلوب أيضا كوزموفين زائد هف بك الغراء هو الخيار الواضح. سنكون أكثر من سعداء أن نرسل لك المزيد من المعلومات حول العمل مع منتجات الفوركس.
الفوركس الكلاسيكية هي خفيفة الوزن مغلقة خلية بك ورقة رغوة الحرة. لديها بنية غرامة بشكل استثنائي ومتجانس وسطح شفاف. الأوراق تأتي في سمك التالية:
2 - 4 مم: 0.7 جم / سم مكعب
5 - 19 مم: 0.5 جم / سم مكعب
وعلى الرغم من وزنها الخفيف جدا، فإن الصفائح متينة للغاية، ومقاومة للصدمات، ومقاومة للضوء، ومقاومة للطقس، ومقاومة للهب، وإطفاء ذاتي (تصنيف البناء الألماني B1 لكل دين 4102). الأوراق بمثابة الحرارة العظمى والبرد وكذلك العوازل الصوت. ما لدينا على العرض من الفوركس يمثل سوى جزء من مجموعتها من المنتجات.

الفوركس رغوة بك ورقة
نحن نقدم العديد من البدائل الصديقة للبيئة ل & كوت؛ الرغوية بك & كوت؛ منتجات.
رغوة بك سوف تعطي قبالة سامة جدا & كوت؛ الديوكسينات & كوت؛ عندما يتم حرقها للنفايات للتخلص منها. يرجى إلقاء نظرة على الجدول العلوي أدناه للحصول على بيانات التأثير البيئي والجدول الموضح أدناه للحصول على مخطط بالأحجام المتوفرة.
وتستخدم جميع المنتجات أدناه لتطبيقات مماثلة. فهي كلها مناسبة للفينيلينغ ومعظم أنواع الطباعة الرقمية والشاشة. العسل والرغوة البوليستيرين المجلس هي مناسبة للاستخدام الداخلي ولكن فقط الرغوية بك هو مناسبة للاستخدام الخارجي عندما سميكة بما فيه الكفاية لمقاومة الرياح وتثبيتها بشكل آمن.
مفتاح: تكلفة عامل: يقارن الأسعار تقريبا مقابل 100. من الواضح إذا كنت تشتري ورقة واحدة من 1 و 10 ورقة من آخر المقارنة لا يزال صحيحا ولكن قد تضطر إلى تغيير الأسعار.
العامل الأخضر: يظهر الذي نعتبره أفضل وأسوأ مع أسوأ يجري 5.

ورقة رغوة بك بيضاء (الفوركس)
ورقة رغوة بك بيضاء (الفوركس)
التفاصيل ذات صلة.
فوريكس & ريج؛ بك الرغوية هي بالحرارة تتميز المقاومة الكيميائية العالية، خفة، صلابة، سهلة للتعامل وخصائص إطفاء الذاتي. وهي تستخدم أساسا لجعل علامات، لوحات، وطلاء العزل في المباني.
فوريكس & ريج؛ إن ألواح بك الرغوية مقذوفة كيميائيا ولها هيكل متجانس وسلس مغلق الخلية مما يقلل من امتصاص الماء. هذه الميزة تجعلها مناسبة لاستخدامها في الهواء الطلق وفي الداخل، وخاصة في قطاعات مثل الإعلان والبناء والصناعة.
هنا سوف تجد الأبيض الفوركس و ريج. صفائح الرغوة البلاستيكية مع مظهر مماثل للكرتون الطبقات، بسماكة تتراوح من واحد إلى ستة مم، مع الانتهاء من مات وأحجام مختلفة.
خفيفة الوزن، نصف وزن بك جامدة. مقاومة / جامدة. مقاومة الصدمة. ويمكن تنظيفها بسهولة. سطح أملس مثالية للطباعة. بنية موحدة ومغلقة الخلية. الشمس ومقاومة الطقس. لا قابل للاشتعال بسهولة. انها ليست سامة أو تآكل. خصائص ميكانيكية جيدة. عازل حراري وصوتي جيد. من السهل أن السندات والغراء. انخفاض امتصاص الماء. مقاومة لمعظم الأحماض، الكحول، البترول، القلويات، حلول الملح والدهون. حراريا.

Comments

Popular posts from this blog

خبراء الفوركس الرأي

فوركس إي فس استعراض الخبراء 2017. كتبه: مايكل لافندوسكي. فوريكس إي التقييم فس. الموثوقية. استضافة الفوركس نيش فس. فوركس-إي-فس هي شركة استضافة متخصصة تستهدف مباشرة الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس. هذا هو تداول العملات الأجنبية. باعتراف الجميع، أنا لست خبيرا مع هذا المتخصصة، لذلك بعض من الميزات وغيرها من الخيارات التي تقدمها مربكة بالنسبة لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعة الاستضافة التي توفرها، ويمكن للمتداولين في الفوركس النظر إلى هذه الميزات لتقييم قيمتها. الموقع لا يعطي تفاصيل كثيرة جدا عن نفسه، ولكن تمكنت من العثور على أنها تعمل من بلغاريا. لديهم خوادم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. أنها توفر التكرار لحزم استضافتها، مما يساعد على إبقائها لطيفة ومستقرة. وكما يوحي الاسم، فإنها تركز فقط على استضافة فس. لديهم العديد من الخيارات المختلفة ضمن هذه الفئة، والأسعار هي تنافسية منافسة، وخصوصا عند النظر في بعض من الميزات لطيفة التي تقدمها. وقت التشغيل والموثوقية. تركز على استضافة مستقرة. وبما أن هذه الشركة توفر استضافة للأشخاص الذين سيستخدمونها لإجراء الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، فمن

المستقبل والخيار التداول في الهند التعليمي

المستقبل وتداول الخيارات في الهند تعليمي عند البدء، من المهم معرفة الحقائق. معرفة الحقائق حول التداول الآجلة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في واحدة من أكثر زوايا المغامرة في عالم الأعمال. كنت على وشك الشروع في رحلة حيث المستكشف يجب أن تعتمد فقط على الحس السليم والإبداع، ومواجهة التحديات التي تتطلب الذكاء والقوة، وروح المغامرة. هناك مخاطر، ولكن تداول العقود الآجلة هي رحلة حيث المكافآت تبرر المخاطر. وقد وصفت أسواق العقود الآجلة بأنها أسواق المزادات المستمرة وبوصفها غرف مقاصة للحصول على أحدث المعلومات عن العرض والطلب. هم أماكن الاجتماع من المشترين والبائعين من قائمة واسعة من السلع. أما السلع التي تباع حاليا فتشمل المنتجات الزراعية (تجارة الحبوب) والمعادن (مثل الذهب والفضة)، وتجارة الطاقات (النفط الخام والنفط)، والأدوات المالية، والعملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك. للتجار الآجلة، واحدة من أفضل الاقتراحات التي يمكن أن تتخذ من أجل أن تكون ناجحة هو اتباع الاتجاهات. العديد من التجار الآجلة التجارة دون خطة. حتى لو كان لديهم خطة، فإنها تخمين ثانيا وجعل الخطأ من عدم ا

أفضل منصة الفوركس لنا

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. آخر تحديث 11 نوفمبر 2015. لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية. ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآ