Skip to main content

استراتيجيات التداول الآجلة الكهرباء


دليل التداول في العقود الآجلة.
العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين - مشترين وبائع - لشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد في المستقبل والسعر. ويمثل كل عقد مستقبلي مبلغا محددا من ضمان أو سلعة معينة. وعلى سبيل المثال، فإن العقود الآجلة للسلع الأكثر تداولا على نطاق واسع هي النفط الخام، الذي تبلغ قيمته 000 1 برميل. ويمثل كل عقد من العقود الآجلة للذرة 5000 بوشل - أي حوالي 127 طنا متريا من الذرة.
وقد صممت العقود الآجلة أصلا للسماح للمزارعين بالتحوط من التغيرات في أسعار محاصيلهم بين الزراعة وعندما يمكن حصادها وتقديمها إلى السوق. وفي حين يواصل المنتجون (مثل المزارعين) والمستخدمين النهائيين استخدام العقود الآجلة للتحوط ضد المخاطر، فإن المستثمرين والتجار من جميع الأنواع يستخدمون العقود الآجلة لغرض المضاربة - في الربح من خلال الرهان على الاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل. (لمزيد من المعلومات، انظر ما هو الفرق بين التحوط والمضاربة؟)
في حين أن العقود الآجلة الأولى التي تركز على السلع الزراعية مثل الثروة الحيوانية والحبوب، فإن السوق يتضمن الآن عقود مرتبطة بمجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك المعادن الثمينة (الذهب) والمعادن الصناعية (الألومنيوم) والطاقة (النفط) والسندات (سندات الخزينة) ) والأسهم (S & P 500). هذه العقود هي اتفاقيات موحدة تتداول في البورصات الآجلة حول العالم، بما في ذلك بورصة شيكاغو التجارية (سم) و إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس) في الولايات المتحدة (لمزيد من المعلومات، انظر كيف تعمل العقود الآجلة؟)
يوفر هذا البرنامج التعليمي لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة، بما في ذلك مناقشة لكيفية عمل العقود الآجلة، وكيف تختلف عن الأدوات المالية الأخرى، وفهم فوائد وعيوب الرافعة المالية. كما أنها تغطي الاعتبارات الهامة، وكيفية تقييم العقود الآجلة ومثال أساسي للتجارة الآجلة - أخذ نظرة خطوة بخطوة على اختيار الصك، وتحليل السوق وتنفيذ التجارة. إذا كنت تفكر في التداول في أسواق العقود الآجلة، فمن المهم أن تفهم كيف تعمل الأسواق. وإليك مقدمة سريعة لمساعدتك على البدء.

فهم عالم تجارة الكهرباء.
لفهم الفرق بين أسواق الطاقة بالجملة والأسواق المالية التقليدية، من المهم فهم طبيعة تداول الكهرباء، بالمقارنة مع الأصول المالية مثل الأسهم والسندات والسلع. (انظر: صناعة المرافق). وأهم الفرق هو أن الكهرباء تنتج وتستهلك على الفور. على مستوى الجملة، لا يمكن تخزين الكهرباء لذلك يجب أن يكون متوازنا العرض والعرض باستمرار في الوقت الحقيقي. وهذا يؤدي إلى تصميم سوقي مختلف إلى حد كبير مقارنة بأسواق رأس المال المشتركة. كما حدت من الوصول إلى أسواق الجملة، لأنه في حين أن الأسواق مفتوحة، فإن تقنيتها التخويفية أبقت التجار أقل خبرة. ويشجع المنظمون التجار على الانضمام إلى الأسواق، ولكن يجب على المشاركين المحتملين إظهار القوة المالية فضلا عن المعرفة التقنية التي تمنح لهم إمكانية الوصول. ليس من المستحسن معالجة هذه الأسواق دون معرفة كافية، وهذه المقالة ليست سوى بداية.
منظمة السوق والتصميم.
كما أن أسواق الطاقة مجزأة أكثر بكثير من أسواق رأس المال التقليدية. يتم إدارة وتشغيل الأسواق اللحظية في الوقت الحقيقي من قبل مشغلي النظام المستقلين (إسو). ويتم تنظيم هذه الكيانات غير الهادفة للربح على ترتيب الشبكة المادية التي يشار إليها عادة باسم طوبولوجيا الشبكة. هناك حاليا سبعة إسو في الولايات المتحدة. ويغطي بعضها بشكل رئيسي دولة واحدة، مثل نيويورك إسو (نيسو) في حين تغطي دول أخرى عددا من الولايات، مثل إسو المتوسطي (ميسو). تعمل إسو كمشغلي السوق، وأداء مهام مثل إرسال محطة توليد الكهرباء وعمليات توازن الطاقة في الوقت الحقيقي. كما أنها تعمل كمبادلات ومقاصة لأنشطة التداول في أسواق الكهرباء المختلفة.
إيسوس لا تغطي شبكة الكهرباء الأمريكية بأكملها على الرغم من؛ بعض المناطق مثل تلك الموجودة في الولايات الجنوبية الشرقية هي أسواق ثنائية حيث تتم الصفقات مباشرة بين المولدات الكهربائية وكيانات خدمة الشحن. وتتم بعض المستوطنات من خلال اتفاقات ثنائية معنية بمبادرة إيي، وهي اتفاقات تعادل اتفاقات إيسدا في أسواق الطاقة. ولا تزال عمليات الشبكة في هذه الولايات مركزية إلى حد ما. يتم تشغيل موثوقية الشبكة والتوازن من قبل مشغلي النقل الإقليمي (رتو). إسو هي في الواقع رتوس السابقة التي نظمت في نهاية المطاف إلى سوق مركزي باسم الكفاءة الاقتصادية من خلال قوى السوق.
ويؤدي عدم وجود عوامل تخزين وغيرها من العوامل الأكثر تعقيدا إلى تقلب شديد جدا في الأسعار الفورية. ومن أجل التحوط من بعض هذه المولدات الكامنة لتقلبات الأسعار والكيانات التي تخدم الحمولة، تتطلع إلى إصلاح سعر الكهرباء للتسليم في وقت لاحق، وعادة ما يكون ذلك يوما واحدا. وهذا ما يسمى سوق داي-أهيدد (دام). ويشار إلى هذا الجمع بين داي-أهيد و في الوقت الحقيقي الأسواق على أنها تصميم السوق تسوية مزدوجة. وظلت أسعار اليوم مستقرا بسبب الطبيعة الديناميكية للشبكة ومكوناتها. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الوقود الآجلة في سوق الطاقة).
وتتأثر أسعار الطاقة بعدة عوامل تؤثر على توازن العرض والطلب. على جانب الطلب، ويشار إليها عادة باسم الحمل، والعوامل الرئيسية هي النشاط الاقتصادي، والطقس والكفاءة العامة للاستهلاك. أما على جانب العرض، الذي يشار إليه عادة بالجيل، وأسعار الوقود وتوافره، وتكاليف البناء والتكاليف الثابتة العامة فهي العوامل الرئيسية الدافعة لسعر الطاقة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيفية الاستفادة من ارتفاع أسعار الطاقة). هناك عدد من العوامل الفيزيائية بين العرض والطلب التي تؤثر على سعر المقاصة الفعلي للكهرباء. وتتعلق معظم هذه العوامل بشبكة النقل وشبكة خطوط الطاقة الكهربائية ذات الجهد العالي والمحطات الفرعية التي تضمن النقل الآمن والموثوق للكهرباء من جيلها إلى استهلاكها.
نظام الطريق السريع القياس.
تخيل نظام الطرق السريعة. في هذا التشبيه، فإن السائق سيكون المولد، ونظام الطريق السريع سيكون الشبكة وأي من السائق سوف نرى أن يكون الحمل. وسيكون الثمن يعتبر الوقت الذي يأخذك للوصول إلى وجهتك. لاحظ أن ذكرت نظام الطرق السريعة وليس الطرق ببساطة، وهو فارق هام. نظام الطريق السريع هو ما يعادل خطوط الطاقة عالية الجهد في حين أن الشوارع المحلية مماثلة لنظام توزيع التجزئة. ويتكون نظام توزيع التجزئة من القطبين تراه في الشارع الخاص بك في حين أن الشبكة تتكون من أبراج الكهرباء الكبيرة التي تحمل خطوط الجهد العالي. إسو والسوق العامة هي المعنية أساسا مع الشبكة في حين تجار التجزئة أو لوادينغ خدمة الكيانات (لس) الحصول على الطاقة من محطات فرعية لمنزلك. لذلك دعونا نتذكر هذا، والسيارات هي السلطة، والناس والمولدات، والوجهة (مخرج الطريق السريع وليس منزل شخص آخر) هو الحمل والسعر هو الوقت. سنستخدم هذا التشبيه من وقت لآخر لشرح بعض المفاهيم الأكثر تعقيدا ولكن تذكر أن القياس غير كامل، لذلك علاج كل إشارة إلى القياس بشكل مستقل.
التسعير الهامشي الموضعي.
وتستخدم جميع المعايير الدولية للتوحيد القياسي شكلا من أشكال التسعير يسمى التسعير الهامشي الموضعي (لمب). هذا هو واحد من أهم المفاهيم في أسواق الكهرباء. يشير "لوكاتيونال" إلى سعر المقاصة عند نقطة معينة على الشبكة (سنحصل على سبب اختلاف الأسعار في مواقع مختلفة في لحظة). و "الهامشية" يعني أن السعر يحدد بتكلفة تسليم وحدة واحدة أخرى من الطاقة، وعادة ما تكون ميغاوات واحدة. ولذلك، فإن خطة إدارة المشروع هي تكلفة توفير واحدة أكثر ميجاوات من الطاقة في موقع معين على الشبكة. وعادة ما تشتمل معادلة خطة إدارة السوق على ثلاثة مكونات: تكلفة الطاقة وتكلفة الازدحام والخسائر. تكلفة الطاقة هي التعويض المطلوب لمولد لإنتاج ميجاوات واحد في المصنع. الخسائر هي كمية الطاقة الكهربائية المفقودة أثناء الضغط على طول الخطوط. هذه المكونات الأولى اثنين بسيطة بما فيه الكفاية ولكن آخر واحد، الازدحام هو أصعب. ويعود الازدحام إلى القيود المادية للشبكة، وهي قدرة خط النقل. خطوط الطاقة لديها أقصى مستوى من الطاقة التي يمكن أن تحمل دون ارتفاع درجة الحرارة والفشل. وعادة ما تعتبر الخسائر خسائر في الحرارة، حيث أن بعض الطاقة تسخن الخط فعلا بدلا من مجرد المرور عبره.
وعودة إلى قياسنا، يمكن اعتبار الازدحام الاختناقات المرورية والخسائر التي تعادل البلى على سيارتك. تماما كما كنت لا تقلق حقا حول البلى على سيارتك عند زيارة أحد الأصدقاء، والخسائر مستقرة إلى حد ما عبر الشبكة، وهي أصغر مكون من لمب. كما أنها تعتمد أساسا على نوعية الطريق الذي تقوده. لذا، بالنظر إلى أن لسس تتطلع إلى تقليل تكاليفها، فإنها تعتمد على إسو لإرسال أقل تكلفة مولد لتزويدهم بالكهرباء. عندما يكون مولد منخفض التكلفة مستعدا ولكن غير قادر على توصيل الطاقة إلى نقطة معينة بسبب الازدحام على الخط، فإن المرسل بدلا من ذلك إرسال مولد مختلف في مكان آخر على الشبكة، حتى لو كانت التكلفة أعلى. هذا يشبه وجود شخص آخر بالسيارة إلى الوجهة على الرغم من أنهم يعيشون بعيدا بعيدا ولكن لأن حركة المرور سيئة للغاية الشخص الذي يعيشون أقرب لا يمكن حتى الحصول على الطريق السريع! هذا هو السبب الرئيسي تختلف الأسعار حسب الموقع على الشبكة. في الليل، عندما يكون هناك نشاط اقتصادي منخفض والناس ينامون، وهناك الكثير من الغرفة على خطوط وبالتالي الازدحام القليل جدا.
لذلك في إشارة إلى قياسنا، عندما يكون هناك عدد قليل من الناس على الطريق ليلا، لا يوجد أي حركة المرور وبالتالي فإن الاختلافات في الأسعار هي أساسا بسبب الخسائر أو البلى على سيارتك. قد تسأل: "ولكن ليس الجميع سوف تأخذ نفس الوقت لدفع من منزلهم إلى وجهاتهم، وقال لك الثمن هو نفس الوقت القيادة، كيف يمكن أن يكون؟"
تذكر أن الأسعار يتم تعيينها على الهامش، لذلك يتم تعيين السعر وحدة المقبل أن يتم إنتاجها أو الوقت الذي يستغرقه للشخص القادم لدفع إلى وجهتهم. سوف تدفع لك أن "الوقت" بغض النظر عن كم من الوقت استغرق لك للوصول إلى وجهتك. حتى يعيش على مقربة من وجهتك هو أفضل وسيلة للحصول على الأغنياء؟ حسنا، ليس بالضبط. التمسك القياس، بناء قريب من الوجهة يستغرق وقتا أطول بكثير وأكثر تكلفة بكثير. وهذا يؤدي إلى مناقشة حول تكاليف التوليد ولكن للأسف سيكون علينا حفظ تلك المناقشة للجزء الثاني.

استراتيجيات التداول.
العودة إلى الوراء استراتيجية مبادلة.
بواسطة إيرا كاوالر | 24 نوفمبر 2017.
هذه الاستراتيجية التي تسمح للبنوك لإضافة إلى خط النهاية دون إحداث مخاطر المدة هي أيضا مناسبة لمديري الأموال.
مستقبل التكسير.
وكان هارولد هم، الرئيس التنفيذي لشركة كونتيننتال ريسورسز، قد تلقى هذه النصيحة لزملائه من المنتجين الصخريين الأمريكيين: "وفر هذا المال. تجنب بيع هذا الإنتاج في هذه السوق الفقيرة والانتظار لتراجع تكاليف الخدمة [قبل ذلك] قبل استكمال تلك الآبار ".
هل حان الوقت للتحوط من مخاطر أسعار الفائدة؟
"من خلال التحوط الآن، يتم ضمان الشركات الحماية إذا ارتفعت معدلات عاجلا مما كان متوقعا على نطاق واسع، في حين تحمل تكلفة الحد الأدنى فقط."
إمكانية جديدة لعاصفة الغاز الطبيعي.
بقلم فيل فلين | 12 أغسطس 2014.
واستعاد الغاز الطبيعي مبلغ 4.00 دولار للمرة الأولى منذ 17 يوليو في عقد سبتمبر. وكان بعض من يصل حتى على الطقس.
ما هي الفرص 400 مليون مستخدم جديد للطاقة يجلب؟
استثمار البنية التحتية في الهند هو موضوع طويل الأجل، وسوف يتطلب الكثير من المواد الخام ومصادر الوقود. انها شيء واحد لتوليد الطاقة. فإنه شيء آخر لتوزيع هذه القوة في الواقع.
الموجة الأسبوعية الموجة إليوت.
نظرة على S & P 500، أسواق النفط الخام والذهب.
صاعد أو هبوطي تحتاج إلى الحصول على المخاطر / مكافأة الحق.
وبالنظر إلى أمثلة على كل من الإضرابات الصعودية والهبوطية في الذهب يمكننا أن نرى أن الخيارات توفر المتداول إدارة المخاطر متفوقة.
تحليل نظام التداول: ثم والآن.
وتطورت تكنولوجيا النظام التجاري بسرعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، مما أدى إلى إنشاء نماذج تستمر اليوم. وفيما يلي نظرة على المكان الذي نقف فيه - وأين قد نذهب.
10 قواعد تتبع المتداولين الناجحين.
بقلم جان فولغر | 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013.
هناك العديد من الطرق للتجارة. بغض النظر عن النهج الخاص بك، اتباع هذه المبادئ التوجيهية سوف يضع لكم قبل المباراة.

استراتيجيات تداول العقود الآجلة للكهرباء
حرره جون إلتينغ تريت.
اكتساب خلفية واسعة في صناعة العقود الآجلة وتعلم الاستراتيجيات الرئيسية التي سوف تساعدك على إدارة المعاملات الآجلة الناجحة. ويستعرض المؤلفون أحدث الاتجاهات في تجارة العقود الآجلة للطاقة ويستعرضون أسس التداول والتحوط والتحليل الفني وإدارة المخاطر وتنظيم العقود الآجلة للطاقة وتداول الخيارات. يتم توفير مواقع الويب لإرشادك إلى أحدث نظم معلومات الطاقة.
العقود الآجلة للطاقة في الماضي والحاضر أسواق تجارة النفط والعقود الآجلة تداول الغاز الطبيعي والعقود الآجلة تداول الكهرباء والعقود الآجلة التحليل الأساسي لسلع الطاقة مقدمة للتحليل الفني استراتيجيات الخيارات تطوير ودمج استراتيجيات التحوط عمليات التسليم، خطط تطوير الخدمات، والرقابة الداخلية إدارة إمدادات وتجارة المنظمات معلومات الطاقة: المحتوى والتسليم واستخدامها من قبل التجار في المستقبل تنظيم العقود الآجلة للطاقة والتجارة الخيارات الطاقة والتجارة الإلكترونية المؤلف بيوس إندكس.
528 باجيس / هاردكوفر / نوفيمبر 2000.
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
الباعة منتجات أخرى.
تعليقات المنتج.
لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!

Comments

Popular posts from this blog

خبراء الفوركس الرأي

فوركس إي فس استعراض الخبراء 2017. كتبه: مايكل لافندوسكي. فوريكس إي التقييم فس. الموثوقية. استضافة الفوركس نيش فس. فوركس-إي-فس هي شركة استضافة متخصصة تستهدف مباشرة الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس. هذا هو تداول العملات الأجنبية. باعتراف الجميع، أنا لست خبيرا مع هذا المتخصصة، لذلك بعض من الميزات وغيرها من الخيارات التي تقدمها مربكة بالنسبة لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعة الاستضافة التي توفرها، ويمكن للمتداولين في الفوركس النظر إلى هذه الميزات لتقييم قيمتها. الموقع لا يعطي تفاصيل كثيرة جدا عن نفسه، ولكن تمكنت من العثور على أنها تعمل من بلغاريا. لديهم خوادم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. أنها توفر التكرار لحزم استضافتها، مما يساعد على إبقائها لطيفة ومستقرة. وكما يوحي الاسم، فإنها تركز فقط على استضافة فس. لديهم العديد من الخيارات المختلفة ضمن هذه الفئة، والأسعار هي تنافسية منافسة، وخصوصا عند النظر في بعض من الميزات لطيفة التي تقدمها. وقت التشغيل والموثوقية. تركز على استضافة مستقرة. وبما أن هذه الشركة توفر استضافة للأشخاص الذين سيستخدمونها لإجراء الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، فمن

المستقبل والخيار التداول في الهند التعليمي

المستقبل وتداول الخيارات في الهند تعليمي عند البدء، من المهم معرفة الحقائق. معرفة الحقائق حول التداول الآجلة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في واحدة من أكثر زوايا المغامرة في عالم الأعمال. كنت على وشك الشروع في رحلة حيث المستكشف يجب أن تعتمد فقط على الحس السليم والإبداع، ومواجهة التحديات التي تتطلب الذكاء والقوة، وروح المغامرة. هناك مخاطر، ولكن تداول العقود الآجلة هي رحلة حيث المكافآت تبرر المخاطر. وقد وصفت أسواق العقود الآجلة بأنها أسواق المزادات المستمرة وبوصفها غرف مقاصة للحصول على أحدث المعلومات عن العرض والطلب. هم أماكن الاجتماع من المشترين والبائعين من قائمة واسعة من السلع. أما السلع التي تباع حاليا فتشمل المنتجات الزراعية (تجارة الحبوب) والمعادن (مثل الذهب والفضة)، وتجارة الطاقات (النفط الخام والنفط)، والأدوات المالية، والعملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك. للتجار الآجلة، واحدة من أفضل الاقتراحات التي يمكن أن تتخذ من أجل أن تكون ناجحة هو اتباع الاتجاهات. العديد من التجار الآجلة التجارة دون خطة. حتى لو كان لديهم خطة، فإنها تخمين ثانيا وجعل الخطأ من عدم ا

أفضل منصة الفوركس لنا

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. آخر تحديث 11 نوفمبر 2015. لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية. ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآ