Skip to main content

بروكس الفوركس


إيجابيات الفوركس.


في السنوات ال 15 الماضية من ذلك، تداول العملات الأجنبية قد تطورت بشكل جذري وأصبح الآن أكثر سهولة في متناول جميع أنواع الناس. وبدأ عدد أكبر من الأفراد في تحقيق إيجابيات الفوركس، وبالتالي يحاولون دخول هذه السوق المربحة. ما هي الامتيازات التي تجعل الفوركس واحدة من أكبر والأكثر انتشارا المشاريع على هذا الكوكب؟ وترد الإجابات أدناه.


كبار الفوركس الايجابيات للنظر في:


التقلب والسيولة في السوق:


وتقدر الصفقة اليومية لهذه السوق بنحو 4 تريليون دولار. ومن أصل ذلك، يتم تنفيذ مبلغ 1.5 تريليون دولار في شكل تداول فوري. ويرجع السبب الرئيسي لسیولتھا العالیة إلی استمرار الطلب والعرض من المال.


وفقا ل غاري ووترز & لدكو؛ يوفر سوق الفوركس المزيد من مستويات السيولة مقارنة بالأسواق المضاربة الأخرى. & رديقو؛


السيولة تعني بسرعة تحويل الأصول إلى أموال دون أي تخفيضات كبيرة في الأسعار. السوق يعني سيولة عالية يمكنك نقل مبلغ مقطوع من النقد داخل وخارج السوق مع أقل تحركات الأسعار.


كما أن السوق متقلبة مع ارتفاع أسعار العملات صعودا وهبوطا. على الرغم من أن ارتفاع تقلبها يمكن أن يكون محتملا محتملا في بعض الأحيان، فإنه يمكن أيضا التجار للاستفادة من هذه الاختلافات العملة لأغراض المضاربة.


وظائف السوق على مدار الساعة:


صرف العملات هو سوق عالمي، وبالتالي في مكان ما في جميع أنحاء العالم السوق مفتوح دائما. ويبدأ فى وقت مبكر من الساعة الرابعة صباحا فى نيوزيلندا تليها الساعة الخامسة صباحا فى استراليا يوم الاحد ويغلق يوم الجمعة فى بورصة نيويورك للاوراق المالية. يمكنك الرهان على إيجاد دائما سوق مفتوحة لوضع التجارة الخاصة بك. هذا هو آخر من العديد من الايجابيات النقد الاجنبى.


هذا هو السوق التي يمكنك البدء في التداول مع مبلغ يصل إلى 100 دولار وبالنسبة للتجار الجدد الذين لديهم مبلغ أقل للاستثمار. هذه الفئة من الايجابيات الاجنبية تجعل كل تاجر جديد سعيدة.


مرونة السوق:


على عكس البورصة، وهذا هو مشروع واحد حيث يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك في أي جلسة تريد. وهذا يعني أنه يمكنك التجارة وفقا لراحتك وأيضا تنفيذ المهام الهامة الأخرى الخاصة بك.


الأرباح المحتملة من كل من صعود وهبوط الأسعار:


آخر من إيجابيات الفوركس على سوق الأسهم هي أن الربح الخاص بك يمكن أن يحدث من كل من ارتفاع وانخفاض الأسعار. لا توجد سلاسل متصلة بالتداول الاتجاهي. وهذا يعني في المشروع، يمكنك الحصول على الأرباح من خلال شراء العملة التي زادت في القيمة (من خلال الذهاب طويلة) وبيع العملة التي شهدت انخفاضا (عن طريق الذهاب قصيرة)


الرافعة المالية هي جانب هام من جوانب تداول العملات الأجنبية. وسطاء الفوركس عبر الإنترنت يقدمون المتداولين من 1:50 أو 1: 100. وهذا يعني أنه يمكنك شراء أو محاولة العملات والحصول على الأرباح 50 مرات أو 100 مرة أن ما كان في البداية.


الأرباح (وكذلك الخسائر) تتضاعف وفقا للرافعة المالية الخاصة بك.


هذه هي بعض من إيجابيات الفوركس التي تقدم السوق. ككلمة من النصائح، بدء تداول العملات الأجنبية. سوف تجد الكثير من وسطاء هناك لإعطاء فروق منخفضة، والرافعة المالية جيدة وحساب تجريبي لاتقان الصفقات الخاصة بك. تدفقات المال في السوق، وتعلم الفوركس وكسب بعض لنفسك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


مار 4، 2017 11:26:41 بيإم.


وهذا هو الوضع الذي وصل إليه النقد الأجنبي الآن. وباعتبارها السوق المالي الأكثر سيولة، فقد توسعت إلى ما هو أبعد مما توقعه العديد من الخبراء الماليين.


مار 4، 2017 11:15:43 بيإم.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تأتي عبر أسطورة التي تنص على أن 95٪ من التجار الذين يحاولون يدهم في هذا المشروع تفشل بشكل فادح. قبلك.


4 مارس، 2017 9:58:03 بيإم.


المال هو الشيء الذي لا يمكن للرجل أن ينكر. وعندما يكون هناك فرصة لتحقيق ربح إضافي على رأس المال الخاص بك، يمكنك بالكاد رفض فرصة الحصول على واحد. ما دري.


هذا هو واحد من الأسواق الأكثر إقناعا التوسع. النقد الأجنبي هو بالفعل ث.


أنشأت عائلة ميديشي أول بنوكها الأجنبية في القرن 15 مع الحاجة إلى.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ما هي إيجابيات وسلبيات تجارة الفوركس؟


تداول الفوركس، مثل معظم الأنشطة التجارية، يمكن أن يكون له خصائص مواتية وغير مواتية للتجار. يجب على الأفراد الذين يسعون لدخول سوق الفوركس أن يوازنوا مزايا وعيوب الفوركس من أجل تقرير ما إذا كان سوقا جذابا وملائما لهم.


في حين أن هناك بعض المخاطر لتداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا العديد من المزايا التي يمكن أن تجعل من نشاط مربح وجذاب. وهي تشمل ما يلي:


سوق الفوركس هو من بين الأسواق الأكثر وصولا للتجار الأفراد. يمكن للمتداولين إنشاء حساب فوريكس خلال فترة تتراوح من يوم إلى ثلاثة أيام والبدء في التداول مع 50 جنيها إسترلينيا. التداول عبر معظم السمسرة يمكن القيام به على الانترنت والتجار لديهم إمكانية الوصول إلى التسعير السوق في الوقت الحقيقي، والأخبار، والرسوم البيانية الأسعار والأدوات والاستراتيجيات من خلال منصات التداول عبر الإنترنت. أيضا، فإن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع، وهذا يعني تداول الفوركس يمكن أن تناسب أكثر سهولة في التجار & # 8217؛ جداول من بعض أنواع أخرى من التداول.


الوصول إلى الرافعة المالية يمكن أن يحدث فرقا بين المكاسب الصغيرة في المتاجرة والمكاسب الكبيرة. توافر الموارد للرافعة المالية في سوق الفوركس أكبر مما هو عليه في معظم الأسواق الأخرى. اعتمادا على المكان الذي تعمل فيه، قد يكون التجار قادرين على الحصول على الهامش الذي يسمح برفع 100: 1، أو أكثر، لرأس المال الأولي المستثمر في التجارة.


إمكانية الإرجاع السريع.


سوق الفوركس سريع التحرك ولديها سيولة عميقة. وتعني هذه الخصائص، مقترنة بالرافعة المالية المرتفعة عادة المتاحة لمتداولي الفوركس، احتمال وجود عائدات أسرع في سوق الفوركس أكثر مما هي عليه في بعض الأسواق الأخرى حيث قد يحتاج التجار إلى الانتظار لنمو قيمة الأصول "العضوية" على المدى الطويل والعائدات من الأصول المتداولة.


من السهل بيع قصيرة.


وقد يتطلب البيع القصير في بعض الأسواق أصول اقتراض والتعرض لمخاطر أن المركز القصير يمكن أن يطلق عليه المقرض، ولكن عملات البيع القصيرة هي أبسط. يتم شراء وبيع العملات في أزواج، بمعنى كلما يشتري تاجر عملة واحدة، يبيعون عملة أخرى. التجار الذين يتكهنون بأن العملة سوف تنخفض في قيمة تحتاج فقط بيع تلك العملة وشراء آخر يقترن معها، مع عدم وجود الاقتراض المشاركة في هذه العملية.


سوق الفوركس هو أكبر سوق عالميا من حيث الحجم. وهذا يعني أن هناك عادة سيولة وافرة للتداول، وخاصة في العملات الرئيسية. وعادة ما يقدم التجار الذين يعملون مع نموذج مكتب التداول في وساطة العملات الأجنبية سيولة كافية للتداول حيث أن الوساطة نفسها سوف تأخذ عادة الموقف المعاكس للتجارة عندما تكون السيولة نادرة في أجزاء أخرى من السوق.


سوق الفوركس يفسح المجال للتحليل الفني. في حين أن تجار الأسهم والسندات قد تحتاج إلى الخوض بعمق في الأساسيات والصحة المالية لمصدري الأسهم والسندات لضمان أوراقهم المالية سوف تسفر عن أرباح، يمكن للتجار الفوركس الحصول على الأرباح في كثير من الأحيان باستخدام التحليل الفني للمخططات السعرية.


وعلى عكس التحليل األساسي الذي يتطلب معلومات أساسية تفصيلية عن الصحة المالية لألصول، يستند التحليل الفني إلى تاريخ األسعار واتجاهاتها التي تسفر عن مؤشرات حول نظرة السوق إلى العرض والطلب، والمشاعر حول تلك األصول.


أقل احتمالا للتلاعب السعر من الداخل.


ويمكن أن تتأثر أسواق الأسهم والسندات وحتى السلع بشكل كبير بالمعلومات الخاصة التي يحتفظ بها المطلعون وأصحاب المصلحة الرئيسيون في تلك الأصول. غير أن السيطرة على سوق العملات أقل مركزية بكثير وأقل تأثرا بالمعلومات الداخلية.


وكثيرا ما يكون أصحاب أية "معلومات داخلية" محتملة فيما يتعلق بتحركات أسعار العملات المحتملة هم مسؤولون حكوميون أو سلطات مصارف مركزية يتعرضون عادة لتدقيق عام مكثف ويخضعون عادة لرقابة حكومية صارمة. هذا الجانب من الفوركس يجعلها واحدة من الأسواق أكثر شفافية للتجارة.


رسوم ورسوم أقل.


وغالبا ما تخضع التجارة في الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية والأدوات الأخرى إلى عمولات بسعرية وأحيانا رسوم خفية يمكن أن تجعل التداول أكثر تكلفة مما كان متوقعا.


في كثير من الأحيان، يتم تحديد تكاليف تداول العملات الأجنبية فقط من قبل انتشار العطاءات، وهو الفرق بين عرض (شراء) وأسأل (بيع) أسعار نشرت بوضوح من قبل الوسطاء في الوقت الحقيقي. هذا هو جانب آخر من جوانب تداول العملات الأجنبية مما يجعلها أكثر شفافية.


قواعد الضرائب البسيطة.


في حين أن التجار في أسواق أخرى قد تضطر إلى الحفاظ على علامات تبويب خاصة على أنشطة التداول على المدى القصير والطويل الأجل للإبلاغ الضريبي، وغالبا ما يخضع تداول العملات الأجنبية إلى قواعد الضرائب أكثر تبسيطا التي يمكن أن تجعل الحسابات الضريبية أسهل.


كما أن تداول الفوركس يتكيف بشكل جيد مع استراتيجيات التداول الآلية. مع بعض الدراسة، يمكن للمتداولين الفوركس الإعداد الآلي الصفقات، والبرمجة الدخول، وقف الخسارة والحد من الأسعار مقدما من صنع التجارة. أو توجيه منصة التداول على بعض التحركات السعرية أو ظروف السوق الأخرى.


يمكن للمتداول الذي لديه استراتيجية مؤتمتة بشكل جيد أن يكون قادرا على الاستفادة من تقلبات يوما بعد يوم في سوق الفوركس دون استنفاد كلياتهم البدنية والعقلية وضع في الصفقات في محاولة لمواكبة أحدث التحولات في السوق .


يمكن أن يواجه التجار في سوق الفوركس بعض العوامل السلبية والظروف التي قد تجعل التداول الناجح أكثر تحديا مما قد يبدو للوهلة الأولى.


ويمكن أن تظهر جميع الأسواق تقلبا في وقت أو آخر، ولا يختلف سوق الفوركس. قد يتعرض تجار الفوركس الذين يأملون في تحقيق أرباح قصيرة الأجل إلى تقلبات شديدة غير متوقعة في بعض الأحيان، مما قد يجعل استراتيجياتهم التجارية غير مربحة.


قد يواجه صغار التجار بعض العيوب.


ويتم تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا في سوق الفوركس العالمي، ولا يزال معظم هذا التداول يقوم به كبار اللاعبين مثل البنوك وصناديق التحوط وغيرها من المؤسسات المالية الكبيرة. وبسبب حجم التداول، وزيادة فرص الحصول على المعلومات والتكنولوجيا، يمكن لهؤلاء اللاعبين أن يكون لهم ميزة طبيعية في تحديد الأسعار والتأثير على تحركات الأسعار في السوق.


مرة أخرى، هذا الواقع صحيح بالنسبة لمعظم الأسواق، لكنه واضح بشكل خاص في سوق الفوركس. يجب على المتداولين مواكبة أحدث التغيرات السريعة في ظروف السوق للتأكد من أن تداولهم مربح.


أخف حماية التنظيمية.


سوق الفوركس هو سوق غير مباشر، وهذا يعني أن الصفقات لا تتم على التبادل المركزي، والرقابة التنظيمية محدودة في بعض الأحيان. وبسبب هذا، قد يحتاج التجار إلى إجراء تحقيق "العناية الواجبة" من السماسرة وممارسات التداول الخاصة بهم قبل الاشتراك للحصول على حساب. أيضا، اعتمادا على البلد الذي يعملون فيه، قد يكون لديهم أيضا حق أقل في اللجوء إذا كانوا يشعرون أنهم لم يعاملوا معاملة عادلة من قبل وسيطهم.


عوائد متبقية أقل.


غالبا ما تقوم الأسهم والسندات بفوائد منتظمة ومدفوعات أرباح يمكن أن تعزز القيمة طويلة الأجل لشراء الأصل. ومع ذلك، يهدف تداول العملات الأجنبية عادة إلى الحصول على مكاسب رأسمالية من تقدير إحدى عملتين في زوج عملة معين.


من ناحية أخرى، مراكز الفوركس التي عقدت بين عشية وضحاها يمكن أن تسفر، أو دفع، الفائدة. ويعتمد ذلك على الفرق في أسعار الفائدة المطبقة في البلدان التي تصدر العملات التي تم شراؤها وبيعها. وغالبا ما يشار إلى هذا الاهتمام باسم "التمديد"، أو "تحمل" الفائدة.


تداول الفوركس هو نشاط يمكن الوصول إليه ومرن ويحتمل أن يكون مربحا ضمن بيئة كبيرة وسائلة وشفافة للتداول. مع الأخذ في الاعتبار بعض المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية، وكثير منها موجود في أنشطة تجارية أخرى، يوفر الفوركس فرصا كبيرة للنجاح للتجار الراغبين في التعرف على الاتفاقيات والخصائص المتأصلة في أسواق العملات.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


هل كنت تبحث عن الكأس المقدسة؟


فقط أمل شيء بسيط جدا، ولكن فعالة جدا موجود في مكان ما هناك.


نظام التداول مع الصخور الصلبة برهان، سهلة الاستخدام، و مربحة الحق من خارج منطقة الجزاء ؟؟


حسنا لقد فعلت ذلك!


اختبار سنة واحدة في أطر زمنية مختلفة مع استراتيجيات مختلفة.


وأخيرا يأتي مع الكأس المقدسة كنت تبحث عنه.


© © فوريكسروز سيستيم "نظام التداول المهني.


أعطني فقط دقائق قليلة؛


شرح كيفية فوريكسبروس سيستيم "ў.


سوف تغير حياتك كلها وتجربة التداول.


01. يعمل مع أي زوج العملات.


02. استخدام الأكثر ممتعة وسهلة لمتابعة طريقة التداول.


03. إنستانلي يولد التنبيهات المنبثقة.


04- لا يلزم إجراء تحليل تفكير أو دراسة سوقية.


05. لديك السيطرة الكاملة واتخاذ القرار النهائي على جميع الصفقات.


06. ما يصل إلى 200Pips أو أكثر من الأرباح اليومية.


07. لا مخطط الرسم البياني المطلوبة - نظام يأتي مع مجموعة كاملة من التنبيهات التي تحتاجها من أي وقت مضى.


08. الإخطارات من قبل: التنبيهات، الأصوات والرسومات.


09 - لا يلزم وجود خبرة تجارية.


10. لا يتطلب أي معرفة أو مهارات خاصة.


مزايا فوركسبروز سيستيم "ў الثورة.


نظام فوركسروس.


• المتطرفة سهولة الاستخدام (من السهل أن نفهم الرسومات، جميع الإشارات / الإخطارات الممكنة).


نظام فوركسروس.


•Ђ not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not خوارزمية لدينا تعمل بنجاح على أي زوج العملات.


رسومات واضحة ودقيقة.


(01) التتبع السريع الاتجاه.


(02) فوريكسروس 30.


(03) فوركسروس الدب الثور.


(04) فوريكسروس معنويات السوق.


الأزرق الداكن: شراء دخول إشارة السهم.


أزرق فاتح: شراء دخول تأكيد السهم.


الأحمر: بيع إشارة دخول السهم.


الوردي: بيع تأكيد دخول السهم.


الاتجاه السريع التتبع تشير إلى أفضل فرصة تداول المقبل.


FORxpros30 توليد إشارات قصيرة طويلة.


سوف فوركسروس الثور الدب تشير إلى اتجاه ترن طويل.


فوريكسروس المشاعر يشير إلى قوة الاتجاه وعدم اليقين من السوق.


نظام فوركسبروز لقطة الشاشة.


تظهر لك بالضبط أين ومتى يمكنك إدخال سوق الفوركس (لا التخمين)!


كريستال واضح، ترميز اللون أعلى / أسفل الاتجاه والمؤشرات الاتجاهية، جنبا إلى جنب مع مؤشر الدعم / المقاومة مؤشر!


يمكن استخدامها لفروة الرأس، يوم التجارة أو سوينغ التجارة.


أي زوج العملات الأجنبية، ويمكن إدخال التجارة مع вЂ~Sniper†™ مثل دقة!


لا رسوم شهرية أو تكاليف خفية أخرى.


دفع مرة واحدة، لا شيء آخر مطلوب. لا تحتاج إلى أي أدوات فوركس أخرى أو مزود خدمة البيانات. لا خدمة إشارة الفوركس المطلوبة إما. يعمل نظام تداول العملات الأجنبية لدينا مع منصة ميتاتريدر 4 المجانية.


لحظة، إعداد سريع.


شراء نظام فوركسروس على الانترنت 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع وبمجرد أن كنت قد دفعت، سوف تتلقى النظام خلال 24 ساعة. سوف وثائق مفصلة تساعدك على الفور لإعداد وتكوين البرنامج.


دعم مجاني.


هذا نظام تداول العملات سهل الاستخدام ويتضمن المعلومات المطلوبة موضحة بعبارات بسيطة، ولكن إذا كنت بحاجة لنا، ونحن هنا من أجلك. في الواقع، العديد من عملائنا يقولون أن الدعم هو جيد جدا أنه يستحق تكلفة الشراء للدعم وحده ..


جميع المستخدمين المسجلين لنظام التداول لدينا الذين اشتركوا في قاعدة البيانات الخاصة بنا مؤهلون للحصول على تحديثات المنتج مجانا. شريطة أن تبقى على قائمتنا من المستخدمين المسجلين سوف تتلقى جميع ترقيات النظام في المستقبل خالية تماما من التهمة خلال فترة خدمة المنتج الخاص بك.


ما يقوله العملاء عن نظام فوريكسبروس في "ў.


“ هذا هو نظام ممتاز وفريق داعم جدا. شكرا جزيلا لمساعدتي.


“ استجابة سريعة فائقة ونظام رائع من أي وقت مضى المستخدمة. A ++ ”.


“ نظام ممتاز، فورية وممتازة مساعدة. يمكنك الثقة 100٪ +++ ”.


01. ما هو الإطار الزمني الذي يستخدمه نظام فوريكسبروس؟


لقد قمنا بتصميم نظام فوريكسبروس للعمل على إطارات زمنية متعددة لذلك سوف تعمل من 5 دقائق إلى الرسوم البيانية اليومية تماما بحيث تناسب جميع أنماط التداول.


02. هل أنا بحاجة إلى سنوات من الخبرة في التداول لاستخدام نظام فوريكسبروس؟


لا، لا على الإطلاق. لدينا العديد من التجار ذوي الخبرة باستخدام نظام فوريكسبروس والمبتدئين الذين يستخدمون ذلك أيضا.


03. هل يجب علي دفع رسوم شهرية؟


لا، بمجرد شراء نظام فوريكسبروس، فمن لك للحياة وأنه تلقائيا بتحديث مع أحدث التقنيات.


04. كيف يتم تسليم نظام فوريكسروس؟


نظرا لأن هذا هو نظام مخصص يستغرق بعض الوقت لتكوين المعلومات الخاصة بك مع سيرفيرسو الرئيسي بعد إجراء الدفع الخاص بك، سيتم تسليم نسخة من نظام فوريكسبروس الخاص بك إلى صندوق البريد الخاص بك مع في 24 ساعة.


05. هل أحتاج إلى برامج خاصة؟


كل ما تحتاجه هو ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تقديم هذا من قبل كل وسيط فوركس تقريبا مجانا.


06. ماذا عن التحديثات؟


يتضمن الشراء لمرة واحدة أيضا تحديثات تلقائية غير محدودة.


07. كيف يمكنني تثبيت نظام فوريكسروز؟


نظام فوريكسروز يأتي مع دليل بسيط أن يمشي من خلال عملية التثبيت. أنها بسيطة مثل نسخ بعض الملفات من مجلد إلى آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الآن، كنت أدرك أن فوريكسبروس SYSTEMв "ў.


هي فرصتك لجعل المال الحقيقي اليوم.


هذه الفاصلة الكبيرة لن تكون متاحة إلى الأبد، واستغلال هذه الفرصة في الوقت الحالي.


اتصل بنا.


اسأل من فريق نظام فوريسبروس.


نحن الاجتماعية.


حقوق الطبع والنشر © 2014 فوركسبروس النظام.


الأسهم والخيارات والفوركس والتداول في المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الفوركس، الأسهم، خيارات أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خصوصا مع الأدوات المالية مثل تداول الخيارات، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات أو العملات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار وإصدارات الأرباح.


(فوركس)، فوركسروسيستم، فوركسروس نظام، سوق الفوركس، كسب المال مع تداول العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، تعلم الفوركس، نظام فوركس مربحة .


مرحبا بكم في فوريكسبيبروس.


في فوركسبيبروز، نحن متحمسون لجلب فوائد تداول العملات الأجنبية لأولئك يفضلون استثماراتهم ليتم التعامل معها من قبل مديري الأموال المهنية.


سواء كان لديك أي خبرة في تداول العملات الأجنبية، أو أنك ببساطة لا يمكن أن تلزم الوقت اللازم لدراسة الأسواق على أساس يومي، فوريكسبيبروز هو حل آمن وفعال. فوركسبيبروس يقدم كل من المستثمرين الأفراد والشركات فرصة للاستفادة من لدينا مديري الحسابات الخبرة والمهارات في الأسواق التجارية، دون مساوئ خطط الاستثمار الأخرى.


لماذا الاستثمار مع فوركسبيبروس.


من السهل الاشتراك للحصول على حساب أموال المستثمرين والأرباح دائما الوصول إليها على الفور أي رسوم خفية †"كنت تدفع فقط رسوم الأداء المتفق عليها الأموال التي تعامل معها المديرين ذوي الخبرة باستخدام استراتيجيات التداول ثبت.


يتم إجراء الصفقات من خلال شركات الوساطة القائمة، السمعة طيبة إدارة الحساب على الانترنت والنشاط التجاري نظرة عامة متاحة 24/7 أرباح متسقة مع سجل حافل ناجح مدير الحساب الشخصي لكل عميل.


ارتفاع العائد الحسابات المدارة مع فوريكسبيبروس.


إن هدف الاستثمار في حسابات الفوركس المدارة يحقق عائدات شهرية مستقرة مع الحد الأدنى من الانخفاض في الأرباح. مثالية لأولئك الذين يركزون على زيادة رأس المال، وثبتت استراتيجيتنا خلال سنوات من التداول والصقل لتحقيق الأداء المتميز.


إدارة المخاطر.


يهدف فوريكسبيبروز لتقليل الخسائر وتعظيم الربح. نضع أوامر وقف الخسارة على جميع الحسابات للحد من المخاطر، وزيادة القيمة واستخدام أوامر الخروج عندما تكون الصفقات في الربح. هذه الخطوات ضرورية لإدارة الأموال بشكل فعال، مما يساعد على تنمية الاستثمار الخاص بك مع كل شهر يمر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوريكس بي بروس فوريكس ماناجيد أكونت.


تحذير المخاطر! كل التداول لديه مكافآت كبيرة كبيرة، ولكن أيضا المخاطر المحتملة الكبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في الفوركس. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتعامل مع المال الذي لا يمكن أن يفقد لانقاص. نتائج الأداء الافتراضي لديها العديد من القيود المتأصلة. لم يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة. أداء الماضي من أي نظام التداول أو المنهجية ليست بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

Comments

Popular posts from this blog

خبراء الفوركس الرأي

فوركس إي فس استعراض الخبراء 2017. كتبه: مايكل لافندوسكي. فوريكس إي التقييم فس. الموثوقية. استضافة الفوركس نيش فس. فوركس-إي-فس هي شركة استضافة متخصصة تستهدف مباشرة الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس. هذا هو تداول العملات الأجنبية. باعتراف الجميع، أنا لست خبيرا مع هذا المتخصصة، لذلك بعض من الميزات وغيرها من الخيارات التي تقدمها مربكة بالنسبة لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعة الاستضافة التي توفرها، ويمكن للمتداولين في الفوركس النظر إلى هذه الميزات لتقييم قيمتها. الموقع لا يعطي تفاصيل كثيرة جدا عن نفسه، ولكن تمكنت من العثور على أنها تعمل من بلغاريا. لديهم خوادم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. أنها توفر التكرار لحزم استضافتها، مما يساعد على إبقائها لطيفة ومستقرة. وكما يوحي الاسم، فإنها تركز فقط على استضافة فس. لديهم العديد من الخيارات المختلفة ضمن هذه الفئة، والأسعار هي تنافسية منافسة، وخصوصا عند النظر في بعض من الميزات لطيفة التي تقدمها. وقت التشغيل والموثوقية. تركز على استضافة مستقرة. وبما أن هذه الشركة توفر استضافة للأشخاص الذين سيستخدمونها لإجراء الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، فمن

المستقبل والخيار التداول في الهند التعليمي

المستقبل وتداول الخيارات في الهند تعليمي عند البدء، من المهم معرفة الحقائق. معرفة الحقائق حول التداول الآجلة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في واحدة من أكثر زوايا المغامرة في عالم الأعمال. كنت على وشك الشروع في رحلة حيث المستكشف يجب أن تعتمد فقط على الحس السليم والإبداع، ومواجهة التحديات التي تتطلب الذكاء والقوة، وروح المغامرة. هناك مخاطر، ولكن تداول العقود الآجلة هي رحلة حيث المكافآت تبرر المخاطر. وقد وصفت أسواق العقود الآجلة بأنها أسواق المزادات المستمرة وبوصفها غرف مقاصة للحصول على أحدث المعلومات عن العرض والطلب. هم أماكن الاجتماع من المشترين والبائعين من قائمة واسعة من السلع. أما السلع التي تباع حاليا فتشمل المنتجات الزراعية (تجارة الحبوب) والمعادن (مثل الذهب والفضة)، وتجارة الطاقات (النفط الخام والنفط)، والأدوات المالية، والعملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك. للتجار الآجلة، واحدة من أفضل الاقتراحات التي يمكن أن تتخذ من أجل أن تكون ناجحة هو اتباع الاتجاهات. العديد من التجار الآجلة التجارة دون خطة. حتى لو كان لديهم خطة، فإنها تخمين ثانيا وجعل الخطأ من عدم ا

أفضل منصة الفوركس لنا

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. آخر تحديث 11 نوفمبر 2015. لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية. ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآ